جمال /أخبار جمال

دانييلا رحمة سفيرة جديدة للوريال باريس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

عارضة الأزياء، ومقدمة البرامج التلفزيونية والإذاعية، والممثلة دانييلا رحمة هي سفيرة لوريال باريس الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تنضمّ دانييلا إلى نخبة من السيدات الجميلات الراقيات اللواتي مثّلن العلامة التجارية الشهيرة لوريال باريس لعقود.
وفي هذه المناسبة، قال بيار إيمانويل أنجيلوغلو، الرئيس العالمي للوريال باريس: "يسرّنا الترحيب بدانييلا كسفيرة جديدة للوريال باريس. فموهبتها وروحها، والكاريزما التي تتمتّع بها، وجمالها، وثقتها بنفسها تعكس تماماً قيم العلامة التجارية، ما يجعلها السفيرة المثالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
تجمع دانييلا رحمه اللبنانية الأسترالية التي وُلدت ونشأت في أستراليا، بين الرقي، والجمال، والتألق بالإضافة الى تعدد المواهب. فهي تتميز باختلاط فريد من نوعه، يجعلها السفيرة المثالية بالنسبة للوريال باريس.
أمّا دانييلا فقالت: "يُشرّفني جدًا الانضمام إلى عائلة لوريال باريس، وأنا حقا فخورة بتمثيل هذه العلامة التجارية المُلهمة والتي تكرّس أعمالها لدعم وتمكين المرأة أينما كانت. لطالما اعتبرت أنّ جمال المرأة ينبع من شعورها بالثقة، وهذا بالفعل ما تجسده لوريال باريس."
وتنضم دانييلا رحمة كسفيرة جمال  للوريال باريس الجديدة إلى إيفا لونغوريا وبلايك لايفلي وجنيفر لوبيز وغيرهن من النجمات اللواتي يتشاركن قيم العلامة التجارية.

أضف تعليقا

X