أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فتاة تتزوج سبع مرات خلال أربعة أشهر!

شهدت باكستان واحدة من أغرب حالات الزواج خلال عام 2017، بعدما ألقت الشرطة القبض على فتاة تُدعى «سنا» 18 عامًا، تزوجت 7 مرات خلال 4 أشهر!
وفي التفاصيل، فإن الفتاة كانت تحتال للإيقاع بضحاياها عبر زواج «وهمي» بعقود مزيفة في مدينة سرجودا بإقليم البنجاب، وبحسب وكالة سبوتنيك الروسية نقلاً عن فضائية «جيو» الباكستانية، فقد بدأت الشرطة الباكستانية في البحث عن الفتاة بعد أن تقدم اثنان من ضحاياها بشكوى مرفقة بعقود الزواج، وأضافت أن الشرطة اطلعت على تفاصيل القضية من المحكمة ليتبين أن الفتاة التي تُدعى سنا قد اعتادت أن تختفي بعد يوم أو يومين من الزواج مع سرقة المجوهرات وبعض المتعلقات.
وتم تسجيل القضية لدى مركز الشرطة في المنطقة الحضرية ضد الفتاة، وأمرت المحكمة بسجنها، حيث اقترفت الفتاة جرائمها بمساعدة مجموعة أخرى من بينهم شقيقٌ مزعوم، وأب و«مأذون» اتضح أيضًا أنهما مزيفان.
وأشارت محاضر التحقيقات إلى أن المجموعة الوهمية التي كانت الفتاة تدعي أنها عائلتها كانت تطالب العريس بمبلغ 200 ألف روبية بما يعادل 1900 دولار، إلى 300 ألف روبية، 2845 دولارًا، وبعد عقد الزواج المزيف وحفل الزفاف تسرق سنا المال والمجوهرات وتختفي فجأة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X