صحة ورشاقة /أمراض وعلاجات

خدمات "مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال" في الإمارات عالميّة المعايير

"مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال" يضمّ خمسة مراكز تميُّز، وهي: الصحة النفسية والقلب وأمراض الكلى والعلوم العصبية والرعاية الحرجة
في "مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال"، 200 سرير وبيئة مريحة للطفل وعائلته

"مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال"، هو الأوّل من نوعه في الإمارات والمنطقة، إذ يقدّم خدمات الرعاية الصحية للأطفال من المستويين الثالث والرابع وفق معايير "منظمة الصحة العالمية"، وهي خدمات الرعاية الصحية المتخصصة والجراحات الدقيقة التي تتطلّب أجهزة حديثة.

فكرة المركز الطبي المذكور انبثقت من توجيهات نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، إيمانًا منه بحق الأطفال بالحصول على فرص متساوية للنجاح في الحياة، مهما كانت حالاتهم الصحية، وبألّا تقتصر علاجاتهم على مناطق جغرافية معينة. علمًا بأنّ في "مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال"، خمسة مراكز تميّز، وهي: الصحة النفسية والقلب أمراض الكلى والعلوم العصبية والرعاية الحرجة، بالإضافة إلى العيادات، من دون الإغفال عن أن الطاقم الطبي عالميّ المعايير. ويوفّر المستشفى مجموعة من التقنيات الذكية الأهمّ وحلول التصميم المبتكرة التي تسهم في تعزيز خدمات الرعاية الصحية. وهو يلتزم بتعزيز الابتكارات، في ميادين العلاج السريري والتعلم الذكي وبرامج التطوير ومرافق البحث الحديثة.

في المستشفى 200 سرير، وبيئة مريحة ووديّة للطفل وعائلته.

هل أعجبكم الموضوع؟

أضف تعليقا

X