أماكن ترفيهية لك ولعائلتك في الرياض

صالة بولينغ سترايك
فندق الريتز كارلتون
مسارات بولينغ سترايك
لتفوز يجب أن تحل اللغز وتخرج من الغرفة خلال ٦٠ دقيقة
الغرفة السرية
5 صور

كثيراً ما يقتحم الروتين أيامنا، لذا لا بد من أن نخصص وقتاً للترفيه والمرح، بعيداً عنضغوط العمل والحياة.. لذا إليكم هذه الأماكن الترفيهية في الرياض:

الغرفة السرية: لعبة الغرفة السرية هي تجربة جديدة وفريدة من نوعها في السعودية، وهي لعبة تفاعلية مصممة لفريق مكون من ٢ إلى ٦ أشخاص، يتم حجزها وخوض المغامرة فيها، والهدف واضح منها لكنه أصعب مما تتخيل، وهو حل اللغز، والخروج من الغرفة خلال ٦٠ دقيقة؛ إذ هناك أكثر من غرفة، كل غرفة لها لغز خاص فيها، ومن هذه الألغاز:
شقة سكنية: أوكام رجل ميسور الحال، لم يحقق الكثير في حياته، لكن الحظ لم يعانده كثيرًا، واستطاع بالشراكة مع صديق قديم أن يجمع الكثير من الأموال، لكن الأيام الجميلة لا تستمر كثيرًا، وقد وجد أوكام أنه متورط في صفقات مشبوهة، أوكام بحاجة إلى المساعدة، هل تستطيع ذلك؟
عيادة طب نفسي: بعد سنوات من التحري، تم تأكيد هوية المجرم الذي كان مطلوبًا بتهمة قتل زوجته، وهو طبيب نفسي يحظى باحترام كبير، أنت وفريقك ستزورون مكان عمله للحصول على الأدلة التي تحتاجونها لوضعه في السجن.
مكتب تحقيق: تواجه أسرة هولمز لغزًا غامضًا عرّض حياتها للخطر، وغير مجرى حياتها للأبد، حيث لم يستطع شارلوك هولمز تحقيق أي تقدم في تحري قضيته الأخيرة حتى قام أحد المشتبه بهم بقتل مساعدته، هل تستطيع معرفة القاتل من خلال لعبة محاكاة واقعية مليئة بالإثارة والتفاعل؟
مخزن: جاك سبارو مسافر مهووس بجمع التحف النادرة، هوايته قادته إلى التجول حول العالم للبحث المستمر عن كنز قيم، أخيرًا وجد جاك كنزه المنشود، وخبأه في مستودع خاص به، هل لديك القدرة لحل الألغاز في مخزن جاك والعثور على كنزه المفقود؟
ويمكنك الحجز في مدينتك، سواءً الرياض، أو الخبر، أو جدة، لخوض هذه المغامرة والاستمتاع بها مع أصدقائك من خلال الرابط التالي:
http://www. thesecretroomsa. com/ar/riyadh-al-nada
صالة بولينغ سترايك: تعتبر صالة بولينغ سترايك، التي تضمّ ستة ممرات وركنًا لبيع المرطّبات، وجهة مفضّلة لدى العائلات في السعودية، وقد خُصّصت أيام محددة للنساء فحسب، وتوفر الصالة سلسلة من الأنشطة المناسبة لكل أفراد العائلة وتشمل: البلياردو، والبولينغ، وبثّ قنوات رياضية على شاشة كبيرة قياس مائة بوصة، بالإضافة إلى تناول الطعام في الصالة.
تُفتح الصالة يوميًا من الساعة 4 بعد الظهر إلى 12 ليلاً وأيام الجمعة والسبت للعائلات من 12 ظهرًا حتى منتصف الليل، وتُخصص ليلة الثلاثاء من الساعة 4 بعد الظهر إلى 12 ليلاً للسيدات حصرًا.
العنوان: مقابل الحي الدبلوماسي في الرياض في فندق الريتز كارلتون.