أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو: ملكة جمال تتعثر لتقع في المسبح أثناء استعراضها

اونلاين
لحظة سقوط المتسابقة
شاركت في المسابقة عن مقاطعة Caceres المجاورة
متسابقة تم ترشيحها لنيل لقب ملكة جمال إسبانيا
Pilar Magro
ملكة جمال تتعثر لتقع في المسبح أثناء استعراضها

تمر عارضات الأزياء وملكات الجمال بعديد من المواقف المحرجة، خاصةً السقوط على الأرض، كذلك الحال مع المشاهير والنجوم في المهرجانات الفنية الدولية، ما يضع الشخص في موقف محرج للغاية، إلا أن ذلك لا يؤثر بالضرورة على طموحه ونيله ما يستحق.

هذا ما حدث مؤخراً مع متسابقة تم ترشيحها لنيل لقب ملكة جمال إسبانيا، حيث انتهى حلمها في إكمال المسابقة بعد تعثرها ووقوعها في المسبح!
وفي التفاصيل، لم تستطع Pilar Magro إكمال المنافسة على لقب ملكة جمال إسبانيا في المسابقة التي جرت الأحد الماضي، حيث كانت تستعرض فستانها مع مرشحات أخريات عند مسبح أحد الفنادق استعداداً لحفل المسابقة الليلي، فإذا بها تتعثر وتفقد توازنها، ثم تسقط في المسبح على مرأى من كاميرات، كانت تصور المشهد بكامله. بحسب "الوكالات".

وانتهى حلمها بتلك "السقطة" على الرغم من ترشيح عشرات الآلاف لها عبر الإنترنت لنيل اللقب، حيث رأوا أنها الأكثر حظاً للفوز بالمسابقة، كونها الأكثر جمالاً من حيث المقاييس.
ولم تُصب المرشحة بأي أذى تقريباً سوى فقدانها اللقب الذي ذهب إلى ممثلة منطقة "قشتالة- لا مانشا" ذاتية الحكم في الوسط الإسباني Sofia del Prado البالغة من العمر 22 عاماً، التي ستمثل إسبانيا في مسابقة ملكة جمال الكون.
وكانت المرشحة، التي شاركت في المسابقة عن مقاطعة Caceres المجاورة، تنتعل حذاءً بكعب عالٍ عندما اقتربت من حافة المسبح لتستدير عندها متبخترة بفستانها، وفق ما ظهر في فيديو مصور، إلا أن استدارتها لم تكن ناجحة كما يجب، فترنَّحت وسقطت في الماء، وتبللت بالكامل وسط دهشة أصابت زميلاتها المشارِكات.

ويمكنك مشاهدة المقطع المصور من خلال الرابط التالي:

 

أضف تعليقا

X