أزياء /إتجاهات

ازياء المصمم زياد نصير تخفي عيوب الجسم

صورة تعبيرية

تنقّل بين الكويت ولبنان مكتسباً خبرة واسعة في مجال تصميم الأزياء، استطاع من خلالها التعمّق في ذوق المرأة وما يليق بها. مهارة المصمم تكمن برأيه في إبراز مواطن الجمال لدى المرأة وإخفاء العيوب في جسمها..

ماذا تخبرنا عن بداياتك؟

درست تصميم الأزياء في مدرسة «كام» في لبنان، ثم انتقلت إلى الكويت حيث عملت لسنوات عدّة في هذا المجال. بعدها، عدت إلى لبنان وتمرّست أكثر في المهنة، واكتسبت الكثير من الزبونات.

ما الذي يميّز أسلوبك عن غيرك من المصممين؟

يتميّز بالبساطة والأناقة والرقي، حيث أركّز على إبراز جمال المرأة وإخفاء العيوب في جسمها، وهنا تكمن مهارة المصمم في رأيي. كما أنني أراعي الموضة العالمية، لكن بالتأكيد آخذ في الاعتبار عادات المجتمع العربي وتقاليده.

ما هي الأقمشة التي تستخدمها؟

أستخدم أنواعاً عدّة من الأقمشة، لا سيما الدانتيل والغيبور، إضافة إلى أنني أعتمد الشك والتطريز على القماش، وذلك لمزيد من الجمالية والأناقة.

أخبرنا عن مجموعتك الجديدة.

لم أتّبع فيها خطاً معيناً، فاعتمدت بشكل أساسي على الدانتيل والتول مترافقين مع الشك الناعم، كما جاءت ألوان الفساتين فاتحة في غالبيتها، مثل الأزرق السماوي والزهري الفاتح والباستيل. كما جمعت فيها بين البساطة والأناقة.

ما هي أبرز إنجازاتك؟

ارتداء شخصيات نسائية مهمة جداً وفنانات مشهورات في العالم العربي ولبنان من تصاميمي. إضافة إلى تصميمي بدلات رجالية للأعراس وفق الطلب.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟

ينصبّ اهتمامي حالياً، على التحضير لمجموعتي الجديدة من الأزياء الراقية، حيث أعمل على فكرة مميّزة وتصاميم جذّابة.

أضف تعليقا

X