فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد لمجرد يتشارك "الطنجية المراكشية" مع متابعيه

سعد لمجرد
من اغنية معلم
من إحدى الحفلات
أسماء لمنور رفقة الفنان سعد لمجرد
من اغنية غلطانة
بالأبيض والأسود
صورة لسعد لمجرد وهو يحمل الطنجية المراكشية
سعد لمجرد بمقر إقامته
فرن محلي حيث تطهى فيه الطنجية المراكشية
الفنانة اسماء لمنور

تقاسم الفنان المغربي سعد لمجرد مع متتبعيه صورة له وهو يحمل "الطنجية" المراكشية من مقر إقامته المؤقتة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وظهر الفنان لمجرد وهو يحمل في يده قدر طيني الذي يميز الطبخ المراكشي والتي أهداها له أحد أصدقائه بمناسبة الاحتفال بأغنيته الجديدة " Let Go " التي حصدت 71 مليون مشاهدة على قناته الرسمية عبر يوتيوب.

وتفاعل جمهوره مع الصورة الذين أعربوا عن اشتياقهم الكبير له كما تمنوا له وجبة شهية.

ويتلقى لمجرد العديد من االهدايا والزيارات الخاصة من أصدقائه المقربين آخرها زيارة الفنانة أسماء المنور قبل أيام إذ ظهرا معاً بأحد أفخم مطاعم باريس.

و "الطنجية" هي علامة مميزة ولقباً يردده كل من سمع اسم مراكش ، و تعد من ألذ الأطباق التقليدية التي يطبخ فيها اللحم المتبل داخل رماد فرن الحطب .

وارتبطت الطنجية في البداية، بشكل كبير بالصناع التقليديين، الذين كانوا يخصصون يوم الجمعة من كل أسبوع لما يعرف بـ (النزَاهَة) نُزهة في الطبيعة على أنغام (الدقة المراكشية)، وهي موسيقى فلكلورية خاصة بالمنطقة.

و تعد هذه الصورة الثانية لسعد مع طبق مغربي تقليدي، حيث ظهر أول أيام خروجه من السجن مع أصدقائه و هم يتناولون الكسكس، و هذه المرة مع الطنجية التي ترمز بدورها إلى الحنين إلى نكهات بلده المغرب، في إشارة إلى تشبث سعد بأصوله خاصة وأن والده من مدينة مراكش العريقة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X