فن ومشاهير /سيدتي التركية

ماهي مفاجأة بوراك أوزجيفيت وكرم بورسين المشتركة؟

بوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت يركز على السينما في الربع الأخير من عام 2017
كرم بورسين وساريناي ساريكايا في حفل زفاف بوراك أوزجيفيت على فهرية أفجين
كرم بورسين
بوراك أوزجيفيت وكرم بورسين
بوراك أوزجيفيت يركز على السينما في الربع الأخير من عام 2017
كرم بورسين وبوراك أوزجيفيت
بوراك أوزجيفيت وكرم بورسين
كرم بورسين
سيناريو فيلم بوراك أوزجيفيت وكرم بورسين الجديد

أعلن الممثل التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك بطل "الحب الأعمى" عبر حسابه الشخصي على "انستقرام" عن مفاجأة فنية كبيرة لجمهوره في "السوشيال" ميديا الذي بلغ العشرة ملايين متابع تركي وعربي وأجنبي. ليكون بذلك الممثل التركي الأول الأكثر متابعة في" انستقرام "عن بدئه التحضير لفيلمه السينمائي الجديد بعد انتهائه منذ أيام من تصوير الجزء الثاني من فيلمه الناجح "أخي" مع صديقه القديم المقرب المغني الوسيم مراد بوز.

والمفاجأة في إعلان إسم شريكه ببطولة فيلمه الجديد الذي لم يحدد إسمه بعد، الممثل الوسيم الأشقر كرم بورسين الشهير بكرم بطل "ما وراء الشمس" من خلال نشره صورة سيناريو فيلمه الجديد وإسمه إلى جانب إسم كرم بورسين الذي حصد جائزة أفضل ممثل مؤخراً في مهرجان سيول الكوري الجنوبي لعام 2017 عن دوره بمسلسله الأخير " هذه المدينة ستطاردك" مع ملكة جمال تركيا السابقة الجميلة ليلى ليديا توغوتلو الشهيرة بنسرين في "حب للإيجار" رغم إيقافه لعدم تحقيقه الرايتنغ المطلوب.

وكشف بوراك أوزجيفيت عن موعد عرض فيلمه المشترك مع كرم بورسين عبر كتابته على حسابه بـ"انستقرام " 23 فبراير 2018" إشارة منه إلى موعد عرضه في دور السينما التركية.

وقد أكد كرم بورسين خلال تجواله في منطقة "بيبيك" مشاركته بوراك أوزجيفيت فيلمه السينمائي الجديد الذي تدور أحداثه حول صداقة جميلة بينهما،ومفترض أن يباشرا في تصويره في مطلع شهر تشرين الأول المقبل،وعبّر عن سعادته الكبيرة بالعمل مع بوراك أوزجيفيت.

ويعد كرم بورسين من أصدقاء بوراك أوزجيفيت المقربين وكان من أبرز المدعوين إلى حفل زفافه في منتصف العام الحالي مع حبيبته الممثلة الجميلة ساريناي ساريكايا.

أضف تعليقا

X