ماذا طلبت ابتسام تسكت من جمهورها؟

ابتسام تسكت في اطلالة رياضية
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت بالقفطان المغربي
صورة المسابقة
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
9 صور

طلبت الفنانة المغربية ابتسام تسكت من جمهورها التصويت لها في مسابقة غنائية لنيل لقب "Nigeria Ng".
وشاركت ابتسام متابعيها بحسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، تدوينة تتضمن معلومات تخص المسابقة.
وتفاعل متابعوها مع طلبها، كما أكدوا مساندتهم لها، مشيرين إلى أنها تستحق الفوز باللقب، لأنها فنانة مجتهدة وتحاول في كل جديد لها إرضاء جمهورها.
وشاركت ابتسام تسكت في الموسم الرمضاني لعام 2017، بفيلم "ألو ابتسام" وهو أول دور بطولي لها في الدراما التليفزيونية، والذي تؤدي فيه دور الإعلامية التي تدافع عن حقوق النساء.
وأصدرت تسكت الشهر الماضي، أغنية جديدة تحمل عنوان "بغاني بعيوبي" تجاوزت أربعة ملايين مشاهدة. وفاجأت ابتسام تسكت محبيها بظهور النجم أليكس ميكا معها في الكليب الجديد "بغاني بعيوني"، فعلى الرغم من ترويجها لجديدها عبر حساباتها على مواقع التواصل، إلّا أنها لم تذكر للجمهور عن وجود الفنان العالمي.
وقبلها أغنية "منك ولا مني"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" في ديسمبر من العام الماضي، حققت فيها أرقامًا قياسية، من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع رشيد محمد علي.
وتشارك خريجة برنامج " ستار أكاديمي " في النسخة المغربية من البرنامج الجديد " كوك استوديو" والذي سيتم بثه قريبًا على القناة الثانية.
ابتسام شاركت سابقًا في برنامج Arabidol في موسمه الثاني، لكنها لم تصل إلى النهائيات، وتعتبر مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي 2014 نقطة تحول في حياتها، بخاصة من الناحية الفنية، فأصبحت تنافس أهم نجمات العالم العربي بجمالها اللافت، القريب من جمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. حتى أنّ البعض أطلق عليها لقب"شبيهة هيفاء وهبي" وهذا ماكان يزعج تسكت لأنها تفضل أن يكون لها شخصيتها المستقلة على حدّ قولها، إلّا أنها سعيدة بتشبيهها بنجمة جميلة كهيفاء وهبي.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"