بالفيديو.. ملاك الكويتية تعلن عبر الواتساب: زوجي نصاب

ملاك الكويتية
ملاك الكويتية
ملاك الكويتية
ملاك الكويتية
ملاك الكويتية
ملاك الكويتية
ملاك الكويتية
ملاك الكويتية
ملاك الكويتية
9 صور

أعلنت الفنانة الكويتية ملاك، أنّ زوجها نصاب ويريد أن يسترجع الذهب مقابل الطلاق الذي طالبت به، بعدما اكتشفت أنه متزوج من 3 نساء غيرها، ولكنه لم يخبرها بذلك، كما أكدت أنه سبق أن نصب على فتيات كثيرات وتزوج بهن، وهنّ غير قادرات على فعل شيء، كما نشرت وثيقة زواجها منه وعلّقت: عقبال ما أنشرلكم ورقة طلاقي.
ملاك الكويتية، أوضحت أنها لا تهدف إلى التكلم عن حياتها الشخصية بشكل علني، بل إنّ الهدف من التحدث في الموضوع هو تقديم النصيحة إلى الفتيات، بعد أن تبيّن لها أنّ زوجها متزوج ونصب على غيرها وأخذ فلوسهم، وتوارى عن الأنظار.
كما نشرت ملاك الكويتية مضمون دردشة جرت بينها وبين زوجها عبر تطبيق واتساب، كتبت له فيها أنها تمهله أسبوعًا "إذا لم يعطها الورقة" ( ربما تقصد ورقة الطلاق)، وهددته بالنشر فقال لها ساخرًا: "خوفتيني.. ارسلي الأغراض فأرسل لكِ الورقة بنفس اليوم".
وعلّقت ملاك أنّ زوجها لم يستطع أن يأخذ منها فلسًا واحدًا، وكتبت" باعو الأسلوب الجايف. راح يموت لان ما قدر ياخد مني فلس، ويركض ورا الذهب الي جابلياه وقيمته أقل من قيمة جنطة. يا اهل بغداد أريد هاشتاق: طلقني طلقني طلقني ما ريدك . خلو ابنكم يطلقني".
ثم أضافت: " سبب الطلاق أنّ زوجي المحترم طلع متزوج وعنده 3 أطفال، وأنا ما اعرف وحتى زوجته ما تعرف أنه متزوجني للحين. ما بني على باطل فهو باطل وهذا اسمه خداع، والحمد لله أنا للحين عالبر وبالبداية . أعطني حريتي أطلق يديّ".
وأضافت: " أحب أقولكم إذا بنات بلده يلي نصب عليهم وتزوجهم قبلي بعد ما قالهن إنه متزوج وعنده اطفال واخذ فلوسهم وذهبهم، إلّي هم بنات بلده ما قدروا يطلعون عنه معلومات. تعرفون شنو الّي يضحّك، أنه لهاي اللحظة مصمم أن الناس كذابين، وأن هو ما عنده أطفال قبلي غير وحده وهو وأهله يحلفو... ههه وانا إلّي عرفته أني رقم 4 من زوجاته وما خفي كان أعظم"
كما قالت: "تعرفون ليش ما كان يقبل افتح الدايركت لأن يخاف يجيبولي الاخبار . على مين تلعبها على مين يا حجي علي لا أنوب حجي أبو حيد أبو حسنين أشبيك".

شاهدوا الفيديو على الرابط التالي:

https://www.instagram.com/p/BZmAWvoh40w/?hl=fr&taken-by=bee4andafter_kw

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"