فيديو: أحلام بور سعيد لا تشبه أحلام "ذا فويس"

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
احلام في بور سعيد
أحلام
أحلام
أحلام
10 صور

يتم تداول فيديو للفنانة أحلام خلال وجودها في أحد المتاجر في مدينة بور سعيد المصرية، حيث كانت تقوم بالتسوق.
وسبب تداول الفيديو هو أنّ أحلام بدت فيه من دون فوتوشوب وملابس أنيقة، ومجوهرات ومكياج، حيث فضلت اطلالة شبابية، أظهرتها على طبيعتها بعيدًا على التعديلات واللمسات التجميلية.
في الفيديو كانت أحلام ترتدي فستانًا واسعًا وبسيطًا يناسب الأجسام النحيلة، ولانه لا يناسبها، فإنه زادها ضخامة وكشف عن زنديها المكتنزين، كما انتعلت حذاءً رياضيًّا يتناسب مع موديل الفستان، وغطت عينيها بنظارتين شمسيتين.
التعليقات على الفيديو كانت كثيرة ومتنوعة، بعضها آزر أحلام وقدّم لها النصائح، والبعض الآخر سخر منها واعتبر أنّ هذا الفيديو أظهر شكلها الحقيقي.
هناك من كتب:" الزق وتبي السعوديات ما يسوقون"، بينما علق آخر: "وين الجمال الرباني!" وكتب ثالث: " هذي أهي ولا خدامتها"، وأضاف رابع: "مسكينة أتاريها كبيرة في السن"، وأشار خامس": شكلها حامل أحسها منتفخة".
في المقابل البعض أشاد بأحلام وعبّر عن حبه لها، وتضامنه معها في كل الظروف والمواقف، فمثلًا هناك من نصحها قائلًا: "أحلام لا تتصورين من دون استعداد، بينما علّق آخر: " أحبك"، وكتب ثالث: " الجميلة احلام".
يشار إلى أنّ أحلام التي نشرت في الفترة الأخيرة فيديو أظهرت خلاله خضوعها للتجميل في إحدى العيادات، مشيدة بالنتيجة التي حصلت عليها، كما أنه سبق لها أن دخلت في مناكفات كثيرة مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشارت أكثر من مرة إلى أنّ جمالها طبيعي، وأنها لم تخضع لجراحات تجميلية، كما ردت على من يتهمونها بأنها تُخضع صورها لتقنية الفوتوشوب قبل نشرها، بأنها لا تفعل ذلك على الإطلاق، كما أنها نشرت أكثر من مرة فيديوهات وصورًا لها مع عباراتها الشهيرة" غيرانين مني" او "غيرانين من الملكة" أو "جمالي طبيعي".
في كل الاحوال هذا الفيديو لن ينقص من رصيد أحلام، الفنانة الخليجية صاحبة الجماهيرية الكبيرة في الوطن العربي، والتي ينتظر الجميع اطلالاتها وتغريداتها وفيديوهاتها، علمًا أنه إلى جانب الحلوميين وهم "فانز" ومحبو أحلام، هناك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "كارهي أحلام" الذي ينتقدونها ويشتمونها ويوجهون إليها الانتقادات التي تطال شكلها وتصرفاتها وفنّها..

شاهدوا الفيديو على الرابط التالي:

https://www.instagram.com/p/BZmkKZbBeos5WYrl6KdQBixzLJWVhDu79vb07Q0/?taken-by=worldcelebrity

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"