لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات "مودرن" مشرقة في منزل سيندي كراوفورد الجديد

سيندي كراوفورد Cindy Crawford اشترت منزلًا جديدًا مقابل 11.625 مليون دولار أمريكي
جلسة خارجية في حديقة منزل سيندي كراوفورد Cindy Crawford
في مساحة الاستقبال بمنزل سيندي كراوفورد Cindy Crawford، تتعدّد الأركان، مع ملاحظة اختيار قطع الأثاث الأساسية بألوان حيادية
من الملاحظ أنّ النمط الـ"مودرن" يسيطر على المفروشات، في منزل سيندي كراوفورد Cindy Crawford
البنفسجي يتسلل إلى ديكور مساحة الاسقبال، في منزل سيندي كراوفورد Cindy Crawford من خلال الـ"اكسسوارات"
لقطة للحمام العصري، في منزل سيندي كراوفورد Cindy Crawford
ديكور غرفة نوم سيندي كراوفورد Cindy Crawford فاتح اللون
إطلالة على المطبخ الرحب، في منزل سيندي كراوفورد Cindy Crawford
في منزل سيندي كراوفورد Cindy Crawford، تشرف مساحة الاستقبال مباشرة على حوض السباحة المعدّ من الرخام
لمسات مشرقة في ركن الطعام، بمنزل سيندي كراوفورد Cindy Crawford
عارضة الأزياء سيندي كراوفورد Cindy Crawford

اشترت عارضة الأزياء سيندي كراوفورد Cindy Crawford وزوجها راند جيربر Rande Gerber منزلًا جديدًا في "بيفرلي هيلز" بولاية كاليفورنيا، مقابل 11.625 مليون دولار أمريكي. علمًا بأن الشقة كانت أُدرجت في سوق العقارات بـ12.75 مليون دولار أمريكي.

بُني المنزل سنة 1959، مساحته 500 متر مربع، وهو يعكس مثالًا عن نمط الحياة الفخمة في "كاليفورنيا"، ويحوي خمس غرف نوم وستة حمّامات، بالإضافة إلى جناح واسع لتناول الطعام في الهواء الطلق، ومرأب يستوعب ثلاث سيارات. واجهات البناء عبارة عن نوافذ ضخمة من الزجاج، تعزّز التواصل بين المساحتين الداخلية الفسيحة والخارجية المُشجّرة، بحيث تشرف مساحة الاستقبال مباشرة على حوض السباحة المعدّ من الرخام. ويتألق الأخير جاذبية عند المساء، عندما تنعكس الإضاءة على سطحه.
من المُلاحظ أنّ النمط الـ"مودرن" يسيطر على المفروشات المطعّمة بلمسات ريفية تحملها منحوتات الخشب وسلال القش، بطريقة لا تتنافر والطراز العصري. وفي مساحة الاستقبال، تتعدّد الأركان، مع ملاحظة أن قطع الأثاث الأساسية ملوّنة بألوان حيادية. ولتطعيم المشهد بالألوان، استُخدم البنفسج على وسائد أحد الأركان. ويلعب الموقد الدور الفاصل بين أجزاء المساحة الرحبة، بينما يتسلل الرمادي إلى الركن المجاور للمساحة الخارجية ويحلّ على الـ"اكسسوارات". وتلفت اللوحة المثبتة على جدار إحدى الجلسات بتصميمها، لتبدو كأنها لوح يعكس خربشات بالطبشور الأبيض.
في ركن الطعام، تتوسّط المساحة طاولة من الخشب الضارب لونه إلى الرمادي. وتحوطها كراسٍ مصنوعة من القصب، ومزوّدة بسنادات من الريش الأبيض. وتلفت الثريا في تصميمها لتبدو وكأنها شمس مشرقة. ويشكّل المطبخ من جهته، ملتقى أفراد العائلة. ويعبّر ديكور الحيّز المذكور عن خشب أبيض يتردّد على الخزائن اللماعة، و"الجزيرة" المزوّدة بسطح من الرخام. ويتدلّى فوقه زوجان من وحدات الإضاءة العصرية. أمّا غرفة النوم الرئيسة فتمتاز بديكور فاتح اللون. ويتصدّرها سرير مغطّى بمفرش أبيض. وتبدو الوسائد الكبيرة الرمادية بديلًا عن ظهر السرير التقليدي.

هل أعجبكم الموضوع؟

أضف تعليقا

X