نجوى كرم تنضم إلى لائحة الفنانات الشغوفات بالأكل

نجوى كرم
احلام تطبخ
اصالة في المطبخ
احلام
يارا
نوال الزغبي
غادة وابنتها
غادة
نوال الزغبي
نوال الزغبي
يارا تعد المحاشي
غادة عبد الرازق
أصالة وابنتها
يارا
14 صور

تنشغل نجوى كرم في الأيام الأخيرة، بنشر فيديوهات لها وهي تتناول الحلويات أو تستعرضها، فبعد فيديو "السمسمية" الشهير الذي نشرته قبل يومين أو ثلاثة أيام ، نشرت بالأمس فيديو لها عبر "تويتر"، تستعرض فيه أنواعًا مختلفة من الحلويات، وعلى رأسها "المعكرون" مؤكدة أنها لا تستطيع مقاومتها، وقالت تعليقًا على الفيديو: " كنت طول النهار بلا اكل لحتى استرجيت دوق كل شي، وهيدي الجمعة سبور من كل القلب حتى ما يبقى منن شي".
ونجوى كرم ليست الفنانة الوحيدة، التي تنشر صورًا وفيديوهات حول الأكل والحلويات، تؤكد شغفها بالأكل ، بل هناك فنانات كثيرات غيرها، سبقنها إلى هذا الأمر، سواء من خلال إعداده او تناوله... واللائحة تطول.
وتأتي يارا في مقدمة الفنانات الشغوفات بإعداد الطعام والتفنّن به، حتى أنها تتفاخر في إعداد أطباق صعبة كالمحاشي والحلويات على أنواعها، والتي كان آخرها المعمول بالتمر.
كما يُعرف عن أصالة أنها تطبخ بيدها، وهناك الكثير من الصور لها وهي تعدّ الطعام في مطبخها، كما أنها لا تتأخر عن إعداد الطبق المفضل الذي يحبه كل فرد من أفراد عائلتها، وخصوصًا التوأم علي وآدم، هي التي يُعرف عنها أنها "ست بيت" من الطراز الأول.
أما أحلام فهي "طباخة" من العيار الثقيل، حتى أنها تحضّر الولائم بنفسها حتى لو بلغ عدد المدعوين إلى بيتها العشرات، هذا عدا عن أنها تحب الاكل كثيرًا، وتضعف أمام الاطباق الشهية، ويمكن القول إنّ يارا وأحلام وأصالة يتفنّن في إعداد الطعام وليس في الغناء فقط، وربما يكون "الطبخ" هو الهواية الثانية التي تشغلهنّ من بعد الغناء.
في المقابل هناك فنانات ترتبط علاقاتهنّ بالاكل لناحية تناوله وتذوّقه، ومن بينهنّ نوال الزغبي وغادة عبد الرازق، اللتان لم يشاهد لهما الجمهور فيديوهات أو صورًا خلال تحضير الطعام، بل يقتصر اهتمامهما به على تناوله، وغالبًا ما تستعرضان أنواع الأكلات الشهية المفضلة لديهما من خلال نشر صور لهما وهما تحملان أطباقًا تحتوي على ما لذّ وطاب من انواع الأطعمة والحلويات الشهية.
 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"