أسرة ومجتمع /خصوصيات

إلى ماذا يشير الحلم بأن رؤيتي تتحقق؟

رأيت خلال الحلم أني أحلم أني كنت في غرفة أخي الكبير أحمد، وكان يوجد خشبة طويلة وعريضة ضخمة فوق الدولاب ووقعت عليّ وكادت تميتني، ولكني أمسكتها وهذا الحلم داخل الرؤيا، ثم وجدت نفسي في غرفتي واقفة بين الدولاب والسرير وفجأة لقيت خشبة طويلة وعريضة ضخمة تقع عليّ، نفس ما حدث في الحلم داخل الرؤيا، وكانت ستميتني، فوجدت نفسي أمسكتها بيدي بسرعة، وأوقفتها وأنزلتها على الأرض وتفتفتت من قوة يدي بمعجزة، ولا أعرف هذه القوة من أين، وكنت مندهشة من قوة يدي وما فعلته بالخشبة.
وكان أخواي أحمد وإسلام معي في غرفتي وشاهدا، وقلت لهما: أرأيتم رؤيتي. تحققت كانت رؤيا تحذيرية وتحققت. لولا الرؤيا التحذيرية كنت مت وأحمد وإسلام كانا في حالة ذهول لأن الرؤيا تحققت وقلت لهما ربنا يثبت لي أن رؤيتي تتحقق وأنها ليست أضغاث أحلام، وأي حاجة ربنا يحذرني منها في الرؤيا آخد حذري منها..

عزباء _ لا أعمل _ أعاني من سحر أسود
أنا فعلاً رؤيتي تتحقق في الحقيقة
جزاكم الله كل خيراً

التفسير: الرؤية تدل على أن هناك أشخاصاً يظهرون لك ولأسرتك المودة وفي باطنهم البغضاء والعياذ بالله، إلا أن توجهك لله تعالى بالدعاء والتضرع إليه سيزيدك قوة، وسيكفيك شرهم وأذاهم، وينصرك عليهم.. أسأل الله أن يبعد عنك شر الأشرار، وكيد الفجار والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]

أضف تعليقا

X