رامي عياش لـ فضل شاكر: "تنكة مصداية حقيقية"

رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
10 صور

وجد الفنان رامي عياش أن الفرصة مناسبة لكي يرد الصاع صاعين لـ فضل شاكر بعد أن أصدرت المحكمة العسكرية بحقه حكماً غيابياً بالسجن لمدة 15 عاماً وتجريده من حقوقه المدنية وتسليمه سلاحه الحربي، موجهة إليه تهمة تكيل عصابة مسلحة للنيل من هيبة الدولة والمشاركة في قتال الجيش اللبنانية.

وغرد رامي عياش على " تويتر": "من نسي فضل البلد الذي يعيش فيه واعتدى على جيشه وأثبت انه التنكة المصداية الحقيقية، هو من حكم على نفسه بالسقوط. لشهداء الجيش اللبناني تحية".

من خلال هذه التغريدة هاجم رامي عياش فضل شاكر من دون ان يسميه، وكان ذكياً في إستخدام مفردات تؤكد أنه يوجهها اليه تحديداً وخصوصاً عبارة " تنكة مصداية" وهي الجملة نفسها التي كان قد استعملها فضل شاكر في وصف رامي عياش قبل سنوات، في حين يبدو أن الوسط الفني غائباً عن التعليق على الحكم الذي صدر بحق فضل شاكر، وكأنه يؤكد بطريقة غير مباشرة انه موافق عليه.

من ناحية أخرى يستعد رامي عياش لخوض تجربته الدرامية الثانية مع الكاتبة منى طايع من خلال مسلسل "حبيبي اللدود"، و التي سبق ان تعامل معها في مسلسل" أمير الليل" الذي سيشارك في تمثيلاً كما في وضع الموسيقى التصويرية الخاصة به، كما أنه سيطرح خلال الأيام المقبلة أغنية جديدة، لم يكشف عن تفاصيلها سوى أنه سجلها في إستديو داني الحلو.

يشار إلى أن رامي عياش سيغادر في بداية الشهر المقبل الى القاهر للمشاركة في الدورة الثامنة من مهرجان القنوات الفضائية العربية ، حيث سيستلم جائزة أفضل مطرب لبنان لعام 2017.

آخر أعمال رامي كان أغنية بعنوان " يا حبيب القلب" التي كتبت كلامها نجمة "ذا فويس" نداء شرارة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"