فن ومشاهير /مشاهير العالم

ليدي غاغا توضح لمتابعيها حالتها الصحية

ليدي غاغا
ليدي غاغا
ليدي غاغا
ليدي غاغا

شاركت ليدي غاغا Lady Gaga متابعيها بآخر تطورات حالتها الصحية، وأكدت لهم أنّ صحتها آخذة في التحسن،علماً أنّها اضطرت إلى تأجيل جولتها الأوروبية التي كانت بعنوان " جوان"، وهو اسمها الحقيقي، بسبب الألم المزمن.

وغرّدت غاغا عبر تويتر عن رغبتها وحماسها للعودة إلى المسرح والقيام بجولتها الغنائية المؤجّلة .

وكانت المغنية أعلنت في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، عبر صفحتها ،عن تأجيل عدد من العروض التي كانت مقررة خلال جولتها الأوروبية.

"وكتبت المغنية، الفائزة بجائزة غرامي ست مرات، والتي تعاني من مرض في العظام يدعى فيبروميالغيا، كتبت تحت صورةٍ لها وهي تحمل عقد خرز وردياً في يديها ، "لقد كنت دائماً صادقةً حول صراعاتي البدنية والعقلية. البحث عن سنوات للوصول إلى الجزء الداخلي . ومن الصعب جداً أن نوضح، ونحن نحاول أن نوضح ذلك "،
"عندما أكون أقوى، وعندما أشعر بأنني مستعدة، سأقول قصتي بتعمق أكبر، وأخطط للقيام بذلك بقوة حتى أتمكن من رفع مستوى الوعي فقط، وتوسيع البحث من أجل الآخرين الذين يعانون كما أفعل، حتى أتمكن من المساعدة وإحداث فرق".
"أنا أتطلع إلى جولة قريباً، ولكن يجب أن أكون مع أطبائي الآن حتى أستطيع أن أكون قويةً، وأؤدي لكم جميعاً على مدى السنوات ال 60 المقبلة أو أكثر. أحبكم جدا."

وتلقّت غاغا دعماً من متابعيها، الذين دعتهم بمحبة "الوحوش الصغيرة"، وكذلك من زميلتها المغنية بيونسيه Beyonce ، التي أرسلت لها باقةً من الورد .

 

الليدي غاغا تؤجل جولتها الفنية

أضف تعليقا

X