جيني اسبر تخالف عدداً من زملائها : الدراما السوريّة مريضة ولكن...

جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر وفراس الحلبي من الحفل
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
12 صور

دافعت الفنانة السورية جيني اسبر عن حفل " درامانا بخير " الذي اقيم أول من أمس في دمشق، والذي دعت إليه لجنة صناعة السينما و التلفزيون في سورية، لتكريم المنتجين و النجوم السوريين .
وخالفت جيني آراء عدد كبير من زملائها، الذين رأوا أن الدراما السورية ليست بخير، و قالت : " كتير من العالم علقوا على عنوان الحفل درامانا بخير .. صح الدراما السورية تراجعت كتير وصح انو الدراما اليوم أضعف بكتير من أيام زمان وصح أنو الشعارات و الاستغاثات لي عم نطلقا ما رح تفيد الا اذا حسينا كلنا فيا واشتغلنا كلنا فريق واحد للارتقاء بالدراما وكنا عيلة وحدة بعيدين عن الحسد والحقد مجموعين عالمحبة وهدف واحد هو الدراما السورية .. بس مع كل هاد لازم نشوف نص الكاس المليان ونقول صح الدراما تراجعت بس لساتا موجودة " .
وطالبت جني زملاءها العمل بحبّ بعيداً عن الانتقادات وأضافت : " هالمرض لي صاب سورية صاب الدراما متل غيرا من المجالات بس بدل ما نتتقد ونعطي مواعظ يا ريت نشتغل بحب ونعطي فعل لا فلسفة وبالنسبة لحفل الدراما حلو كتير أنو بعد سنوات الحرب أنو نرجع نجتمع ونحتفل سوا بعيدا عن كل الانتقادات لي وجهت لمنظمين الحفل ...شكرا لجهودكن واكيد المرات الجاية حتكون احلى درامانا ".
يشار إلى أن عدداً كبيراً من النجوم وجهوا انتقادات للحفل وعنوانه ، ورأوا أن الدراما السورية ليست بخير و أنها متراجعة .
وعلى الصعيد الفني تشارك جيني حالياً في بطولة مسلسل " حريم الشاويش" للمخرج أسعد عيد .

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"