عروس سيدتي /الحب والرومانسية

هل ترتبطين هذا الشهر وفقاً لـ برجك؟

زيجات الميزان تتسم كثيراً بالتوازن والعطاء
حافظي على علاقاتك العاطفية هذا الشهر
كوني مرحة واهتمي بنفسك هذا الشهر
تذكّر أنّ هذه السنة بالنسبة لبرج الميزان هي سنة استثنائية
هذا الشهر برج الميزان تتّخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغيّر حياتك

من المعروف أنّ مواليد هذا الشهر هم أصحاب برج الميزان ، لذا لا بدّ من أن يأخدوا بعين الاعتبار بعض النصائح الكفيلة بالحفاظ على علاقاتهم العاطفية سليمة ، والتخلص من الأمور السلبية التي تحيط بهم.
هذه أهم النصائح والتوقعات العاطفية لمواليد هذا الشهر:

-حان الوقت لمواجهة الوقائع: إذا كنت غير راض أو تريد فك الارتباط عن الأشخاص الذين تحبهم، فافعلها دون تردد. إنها فرصتك لرؤية الأشياء كما هي، وإجراء التعديلات اللازمة.
-منتصف هذا الشهر ستكوّن بعض الصداقات والعلاقات العاطفية الناجحة، فاستغلّ الفرصة، بعد هذا الوقت لن تستطيع ان تسترجع ما تخسره من علاقات إجتماعية، وغيرها.
-قد تسعى للحصول على تأكيد بأنّ الشخص الذي يهمك لا يزال يريدك. ربما كنت قد تركّز على احتياجات الآخرين، واليوم كنت متعبا قليلاً وتحتاج إلى بعض الراحة.
عليك قضاء بعض الوقت في القيام بشيء ينشطك.
تذكّر أنّ هذه السنة بالنسبة لبرج الميزان هي سنة استثنائية، يحصل خلالها ما لم تعشه ربما في السابق. وتتّخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغيّر حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى.أمّا إن كنت عازباً، فقد ترتبط في هذه السنة، وتنتقل إلى القفص الذهبي.
تذكير لبرج الميزان:
الميزان برج يتحكم بالزواج. هذا هو على الأرجح بسبب كون أكتوبر اكثر أشهر الزفاف اكتظاظا. زيجات الميزان تتسم كثيراً بالتوازن والعطاء ، من كلا الشريكين. العلاقة هي أولوية حقيقية لك ولرجلك. ومع ذلك، فإن الخطر يكمن في فقدان الفردية. تذكري أن تخرجي من فقاعة الزواج، وتفعلي أشياء بنفسك أيضاً.

أضف تعليقا

X