أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو.. ماذا فعلت طفلة تعاني من مرض نادر عند مغادرتها المستشفى؟

الطفلة الأمريكية " ليّا كارول تغني
الطفلة الأمريكية " ليّا كارول
الطفلة الأمريكية " ليّا كارول
الطفلة الأمريكية " ليّا كارول
الطفلة الأمريكية " ليّا كارول

لا شك في أنّ الأطفال هم ملائكة الأرض، فهم من يبعثون الفرح والبهجة في النفوس. وهذا ما قامت به الطفلة الأمريكية " ليّا كارول " التي تبلغ من العمر 4 سنوات، والتي تعاني من أحد أمراض الدم النادرة ، حيث ألهمت الملايين وساقت الأمل لقلوب المرضى والأصحاء، من خلال مقطع فيديو قصير قامت بنشره والدتها " ليندسي كارول " عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك للبث المباشر" وحازت على أكثر من 12 مليون مشاهدة خلال وقت قصير.

ظهرت " ليّا " في ذلك المقطع وهي ترقص وتغني أغنيتها المفضلة "Overcomer " للفنانة الأمريكية مانديسا ، على سرير المستشفى، بعد انتهاء فترة علاجها وتعافيها . وشاركت الفنانة الأمريكية " مانديسا " بدورها ، مقطع الفيديو مع أصدقائها عبر صفحة الفيسبوك معلّقة : " أنا مع شخص مميز جداً الآن ، هذا أمر مدهش ، يجلب لي الكثير من الفرح " .


يُذكر انّ " ليا " خضعت لعملية زرع نخاع العظام للمرة الأولى في عام 2014 ، ثم للمرة الثانية في مارس 2016 ومنذ ذلك الوقت بقيت في مستشفى أوكلاند للأطفال ، حيث قضت 430 يوماً بعيداً عن منزلها وأسرتها . وقالت والدتها أثناء حديثها لصحيفة " CNN" : " كل الألم الذي مررنا به انقضى بعد رؤيتنا الإلهام الذي صدر من هذه القصة، وسنركز منذ اللحظة وبشكل مباشر على مساعدة الآخرين " ، واستطردت : " ليا قد التقت سابقاً بالفنانة مانديسا، وستجتمع قريباً بالمرأة التي تبرعت لها في ولاية أيوا الأمريكية ".


 

 

أضف تعليقا

X