جمال /مكياجك

5 نصائح لـ تكبير العيون

تكبير العيون
مكياج عيون
مكياج تكبير العيون
تكبير العينين
عيون واسعة
تكبير العيون

إذا كنت تتمتعين بعينين واسعتين، فهذا الأمر سيميزك عن غيرك كثيراً؛ لأنّ العيون الواسعة هي عنوان الجمال، وتعتبر من أكثر الأمور التي قد تزيد من جمالك وتألقك، حتى وإن لم تبرزيها بالكثير من المكياج.

ولكن لا تظني أنّ جمالك أقل من الأخريات إذا كانت عيناك غير واسعتين، فيمكنك من خلال تكنيكات بسيطة أن تزيدي من اتساع عينيك وسحرهما.

إليك التفاصيل في ما يلي:

  1. ضعي الكحل بطريقة صحيحة: ضعي الكحل الأسود على خطي رموشك العلوي والسفلي من الداخل، لجعل عينيك أوسع وأجمل، وتجنبي وضع الكحل داخل خط رموشك السفلي فقط، فهذا من أكبر الأخطاء التي تجعل عينيك أضيق من الطبيعي، كما يمكنك وضع خط آخر من الكحل على خط رموشك من الخارج، إذا كنت تستعدين للذهاب إلى مناسبة مسائية أو زيارة خاصة.
  2. ضعي الماسكارا بعناية: تساعد الماسكارا على إبراز جمال رموشك وزيادة طولها، ولزيادة سحر عينيك، قومي بوضعها ببطء من بداية الرموش إلى نهايتها، مع سحبها بعناية وبلطف إلى الخارج، كما يمكنك استخدام طبقة من الماسكارا البيضاء أولاً، ثم السوداء، لكثافة أكبر لرموشك.
  3. رسم الحواجب: ترسم الحواجب شكل العين، فاحرصي على رسم حاجبيك بطريقة تناسب شكل وجهك، بالإضافة إلى ضرورة جعل مظهر حاجبيك طبيعيين قدر الإمكان، ومن المهم أيضاً تجنب استخدام الكثير من ظلال العيون تحت حاجبيك، واكتفي بوضع خط من الظل الأبيض أسفل حاجبيك لتسليط الضوء على جبينك، وإبراز عينيك بشكل أفضل.
  4. إبراز الشفاه: إذا كنت من ذوات العيون الضيقة أو العيون المتعبة، فقومي بتسليط الضوء على الشفاه، وذلك بوضع اللون الأحمر الوردي على شفتيك وخديك مع استخدام اللون البني فوق عينيك، لإبراز جمال وجهك.
  5. إخفاء الهالات السوداء: قومي بإخفاء كافة الهالات السوداء من عينيك، وذلك بوضع كريم الإخفاء الأفتح قليلاً من لون بشرتك، لزيادة تألق عينيك واتساعهما.

 

 

أضف تعليقا

X