بالفيديو: عبد المجيد عبد الله ومحمد عبده وعبادي الجوهر والمضيفة رابعهما

محمد عبده وعبد المجيد عبد الله
محمد عبده
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
محمد عبده وعبد المجيد عبد الله
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده وعبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
10 صور

يتم تداول فيديو للنجوم محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهر وراشد الفارس، خلال تواجدهم على متن طائرة عبد المجيد عبد الله الخاصة، خلال توجههم لإحياء حفل في منطقة الجوف، حيث أحيا أهالي المنطقة حفلاً بمناسبة العيد الوطني السعودي، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للشباب.

في الفيديو بدا الإنسجام وضحاً بين زملاء الفن والرحلة الواحدة، حيث مازح محمد عبده الفنان عبد المجيد عبد الله قائلاً: "احنا في بيت عمنا هنا بالطائرة واسترخص ما أخذ مننا مال".

من بعدها طلب فنان العرب من إحدى المضيفات تصويرهم وقال لها: "يازينب .. عاوزين صورة جماعية.. صورينا يا زينب"، فلبت طلبه بكل سرور.

وبدت لافتة موجة الضحك التي غرق فيها عبد المجيد عبد الله والتي توقف عندها الكثيرون، فحظيت بالكثير من التعليقات، وكان هناك إجماع على خفة دمه.

يشار إلى أنه سبق للفنان محمد عبده أن أعلن في لقاء صحفي يعود إلى العام الماضي بأن رابح صقر أقرب إليه من عبد المجيد عبد الله حيث قال: "بكل تأكيد رابح صقر، فهو أكثر تواصلاً واتصالاً من غيره من الفنانين الموجودين في الوسط، ورابح إنسان يملك الصراحة والصدق في التعامل، إضافة إلى أنه صاحب مشروع موسيقي وخط جميل، ويمتاز بثقافته الموسيقية واطلاعه على كل جديد في عالم الموسيقى الغربية".

وسبق لمحمد عبده وعبد المجيد عبد الله أن قدما دويتو بعنوان "مرت سنة" من كلمات فزاع وألحان فايز السعيد.