بالصور: أناقة النجمات العالميات الناجيات من سرطان الثدي

Christina Applegate في فستان باللونين الأزرق والذهبي
Christina Applegate في فستان ناعم من الحرير
فستان معرق بالورود تألقت به Jane Fonda
اختارت Giuliana Rancic فستان بقصة ذيل السمكة
Jane Fonda في فستان من Elie Saab
Giuliana Rancic متألقة في فستان باللون الأزرق
Kylie Minogue في فستان فاخر باللون الفضي
اطلالة أنيقة لـ Jane Fonda في جاكيت بليزر مع بنطلون أسود
فستان مميز من Ralph&Russo تألقت به Kylie Minogue
Kylie Minogue في فستان مميز من Marchesa
Giuliana Rancic في فستان باللون الأحمر
اختارت Christina Applegate في فستان باللون الأبيض
14 صور

النجمات هنّ مثل أي امرأة عادية يتعرضن للمشاكل، ويُصبنَ بالعديد من الأمراض الخطيرة أو العابرة، وكثيرات من النجمات العالميات أيضًا أُصبنَ بـ سرطان الثدي، لكنهنّ لم يستسلمن لهذا المرض القابل للشفاء في حال الكشف المبكّر، بل بالعكس فقد واجهنه وتغلبنَ عليه، وعُدنَ للتألق على السجادة الحمراء بأجمل الاطلالات، وأفخم تصاميم فساتين السهرة. 
ومن هؤلاء النجمات، نذكر "جاين فوندا" Jane Fonda التي اقتربت من سن الثمانين، ومازالت تتمتع بقوام ممشوق ورشاقة عالية، كما بأناقة لافتة تميزها عن غيرها من باقي النجمات، ونراها دائمًا على السجادة الحمراء في تصاميم أهم دور الأزياء العالمية.
وهنالك أيضًا النجمة "كايلي مينوغ" Kylie Minogue التي اختفت عن الأضواء أثناء مرضها، لتعود من جديد أكثر جمالًا وتألقًا وأناقة أيضًا، وقد شاهدناها مؤخرًا في عدد من الاطلالات الرائعة التي اختارتها على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات.
ومن بين النجمات الناجيات من سرطان الثدي، مقدّمة البرامج الشهيرة "جوليانا رانسيس" Giuliana Rancic التي لطالما اشتُهرت بأناقتها التي حافظت عليها بعد شفائها من المرض، لتعود وتتألق مثل العادة بأجمل الفساتين، وكذلك الأمر بالنسبة للممثلة الأمريكية "كريستينا ابلغيت" Chsitina Applegate، التي شاهدناها بعد أن تغلبت على المرض، باطلالات رائعة وناعمة اختارتها في مختلف المناسبات.
هؤلاء النجمات لا يُعتبرن مثالًا أعلى في الأناقة فحسب، بل أيضًا في الارادة القوية، والتصميم والتغلب على مصاعب الحياة.