ماذا سيقول تيم حسن لإبن عمه شاهين في "الهيبة 2"؟

تيم حسن من الهيبة
تيم حسن من الهيبة
عبدو شاهين
تيم حسن من الهيبة
تيم حسن من الهيبة
تيم حسن من الهيبة
تيم حسن و عبدو شاهين من الجزء الأول
تيم حسن و عبدو شاهين و أويس مخللاتي
8 صور

نشر الكاتب السوري هوزان عكو مؤلف مسلسل "الهيبة" تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " (الخاين مرة .. خاين للأبد) مطلقاً هاشتاغ الهيبة 2 .

وبدا واضحاً ان هذه الجملة ستكون ضمن حوار بين جبل شيخ الجبل الذي يؤدي دوره النجم السوري تيم حسن وبين ابن عمه "شاهين" الذي يؤدي دوره الفنان اللبناني عبده شاهين حيث أن " شاهين " خان " جبل " في الجزء الأول و كاد يتسبب بموته وانتهت الحلقة الأخيرة بتعرض شاهين لإطلاق النار.

ولم يؤكد الكاتب هوزان عكو مضمون تغريدته حيث يحيط صناع المسلسل كل التفاصيل الخاصة به بسرية تامة حتى تكون الأحداث مفاجئة للجمهور وحرصت شركة " صباح ميديا " المنتجة للمسلسل على عدم تسريب أي تفاصيل تخص أحداث الجزء الثاني من العمل.

ويتابع الكاتب صياغة نص الجزء الثاني من العمل خلال الفترة الحالية ليكون جاهزاً للتصوير مع مطلع العام القادم تحت إدارة المخرج سامر برقاوي حسبما أكد في تصريح سابق لـ " سيدتي نت ".

واكد عكو أن مشاركة أي ممثل أو ممثلة جدد في الجزء الثاني من المسلسل لا تعني أنه سيكون بديلاً لأحد وأن الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا ستدخل بشخصية جديدة كضيفة على العمل كما ان النجمة أمل بوشوشة المرشحة بقوة للجزء الثاني لن تكون بديلة للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم .

في حين فجر المخرج سامر برقاوي مفاجأة بالتأكيد أن " شاهين " لم يمت وبأنه عائد في الجزء الثاني من المسلسل .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"