فن ومشاهير /مشاهير العرب

بالتفاصيل الكاملة: أغنية يسرا الأخيرة "تلات دقات" مسروقة!!

يسرا وابو يتصدران البوستر الرسمي لأغنية تلات دقات
يسرا
يسرا
عادل حقي
يسرا
يسرا وابو
وليد منصور أول من اكتشف التشابه بين اللحن وموسيقى تصبح على خير
يسرا وابو يقدمان الأغنية في حفل ختام مهرجان الجونة
عادل حقي يكتشف السرقة

أعلن الموسيقار عادل حقي عن بدء إجراءات ملاحقة ملحن أغنية "تلات دقات" آبو، والشركة المنتجة، بعدما تبيّن أنّ اللحن مقتبس بالكامل من الموسيقى التصويرية لفيلم "تصبح على خير" للمطرب تامر حسني، وحذر عادل من الزج باسم صديقته يسرا التي شاركت في الأغنية، مؤكدًا أنّ معركته مع الملحن فقط!!

عادل حقي عرف بسرقة اللحن من صديقه منظم الحفلات الشهير وليد منصور، منتج فيلم تصبح على خير، الذي كتب فور عرض الاغنية في حفل ختام مهرجان الجونة قائلًا: بالنسبة ان أغنية مهرجان الجونه ٣ دقات مسروقة من موسيقى فيلم تصبح على خير للمبدع عادل حقي عادي كده!!

والمثير أنّ عادل نفسه لم يكن واثقًا من القصة، وظنّ أنّ اللحن مسروق من موسيقى مسلسل "هربانة منها" للنجمة ياسمين عبد العزيز، ولكن بعد عودته إلى مصر وتفقّد أرشيف ألحانه، تأكد أنّ "التراك" المستخدم في أغنية "تلات دقات" هو نفسه التراك الخاص بموسيقى فيلم "تصبح على خير"، وأعلن بدء الاجراءات القانونية لملاحقة ملحن ومطرب الأغنية الشهير بـ"ابو"، وتم بالفعل تحرير محضر بالواقعة في المصنفات الفنية.
يُذكر أنّ الأغنية من كلمات تامر حبيب، وتم وضعها على موسيقى قدمها الملحن والمطرب ابو، ولاقت نجاحًا هائلًا في مهرجان الجونة، وتحمس رجل الأعمال نجيب ساويرس لإنتاجها وتصويرها بتقنية الفيديو كليب، وقُدّمت رسميًّا للمرة الأولى بنهاية فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X