لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

أودي R8 سبايدر 2018.. مفهوم جديد للسيارة الكلاسيكية ذات الأداء العالي كليا

أودي R8 سبايدر 2018 تأتي بأداء عالي ومفهوم كلاسيكي
لقطة لداخل السيارة

تظهر سيارة أودي R8 سبايدر بمظهر كلاسيكي متطور باللون الأخضر الساطع والأسود، مصنوعة بالكامل من مواد خفيفة الوزن مثل المغنيسيوم والألومنيوم، وتم تغطية المقاعد بالجلد الناعم والقماش،وهي قابلة للكشف خلال 20 ثانية حتى أثناء القيادة بسرعة تصل إلى 50 كيلومتراً بالساعة، ويطوى السقف على شكل حرف Z ويستقر في حجرة تخزين مسطحة على المحرك.



ركزت أودي في هذه السيارة على الأداء العالي والوزن الخفيف للسيارة المصنوعة من مواد مقاومة للإلتواء، ويوفر المحرك من عشر إسطوانات قوة 619 حصاناً باستجابة سريعة وصوت ضخم ويتصل بناقل حركة ثنائي القابض من سبع سرعات، ويصل عزم الدوران إلى 560 نيوتن متر في 6500 دورة في الدقيقة الواحدة، وتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كيلومتراً في الساعة خلال 3.3 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 328 كيلومتراً في الساعة، كما تستهلك السيارة 12.5 ليتراً لكل 100 كيلومتر.

حصلت السيارة على مزيج من الإطارات حيث يوجد في إطارات 35/245 من الأمام و35/295 من الخلف على عجلات ألمنيوم من قياس 19 إنشاً، وتتميز بستة مكابح على المحور الأمامي وأربعة في الخلف تدعم الأداء الرياضي للسيارة. ويوفر ضوء الليزر الأختياري في المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الليد رؤية بعيدة النظر في الليل، بالإضافة إلى إشارات المنعطف الديناميكية.

 

لقراءة الموضوع كاملاً يرجى الضغط على هذا الرابط.

هل أعجبكم الموضوع؟

أضف تعليقا

X