أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الملك سلمان يرعى المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل

الملك سلمان بن عبدالعزيز
الملك سلمان يرعى المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل
المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل
الأمير سلطان بن سلمان
يرعى الملك سلمان بن عبدالعزيز، المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل الذي ينظِّمه مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة في الرياض منتصف شهر رجب المقبل، تحت شعار "أبحاث الإعاقة.. رؤية وآفاق للنجاح".

ورفع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء المركز نيابة عن كل المهتمين بقضايا الإعاقة في السعودية، الشكر والتقدير والعرفان للملك سلمان على دعمه ورعايته النسخة الخامسة من المؤتمر، منوهاً بما يحظى به المؤتمر الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل، كغيره من المؤتمرات الأربعة السابقة، بالاهتمام والدعم من لدن الملك سلمان بشكل خاص، وقضايا الإعاقة في السعودية بشكل عام. بحسب "الوكالات".

وقال الأمير سلطان في مؤتمر صحفي، عقده بهذه المناسبة: إن الواقع الحالي للإعاقة يفرض على المؤتمر الدولي الخامس عديداً من المحاور والتحديات التي تصب مباشرة في خدمة المعاق، ورفع المستوى العلمي والعملي للعاملين بهذه الخدمات؛ إذ سيركز المؤتمر على جملة من المحاور الطبية، وأبحاث التوحد ومتلازمة داون، والتأهيل، وصعوبات التعلم، ويأتي المؤتمر على خلفية المؤتمرات الأربعة السابقة لتفعيل المسارات التي يركز عليها مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة مع الشركاء، مثل وزارة الصحة، والتعليم، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

أضف تعليقا

X