فن ومشاهير /مشاهير العالم

لامار أودوم لا يزال يكن الحب لزوجته السابقة كلوي كارداشيان

كلوي وأودوم
خلال المقابلة
لامار وكلوي
لامار أودوم
لامار وكلوي
لا يزال لامار يكن الحب لكلوي

على الرغم من انفصالهما لا يزال لامار أودوم Lamar O’dom يتمنى الأفضل لكلوي كارداشيان Khloe Kardashian.

وقال نجم الدوري الأميركي للمحترفين البالغ من العمر 37 عاماً في تصريحٍ له لبرنامج Complex’s Everyday Struggle يوم الأربعاء 4 تشرين الأول / اكتوبر عن زوجته السابقة البالغة من العمر 33 عاماً، "لا زلت أكنّ لها كلّ الحب ".
مع العلم أنّ كلوي سبق وأعلنت أنها حامل وتتوقع طفلها الأول مع صديقها تريستان طومسون.

وتحدّث أودوم عن صداقته مع كاني ويست Kanye West، وهو زوج كيم كارداشيان. "كاني شخصٌ محترم. كان إلى جانبي عندما كنت في غيبوبة، وكان هناك أيضاًعندما استيقظت "، وذكر. "أود أن أقول أنّ "علاقتنا" ربما تدهورت مع كل العلاقات الأخرى التي بنيت. ولكن مثل هذا يحدث في بعض الأحيان. قد يكون غريبا الاتصال بكاني الآن. ولكن لن يكون لدي مشكلة معه ".


وكان لاعب ليكرز السابق تزوج من كلوي في أيلول/ سبتمبر 2009 بعد شهرٍ واحدٍ من التعارف. وطلبت كارداشيان الطلاق في كانون الأول /ديسمبر 2013 بعد فضيحة الغش التي طالت أودوم وانتكاسته مع الإدمان على المخدرات، لكنها وقفت إلى جانبه وعادت إليه في تموز/يوليو 2015 بعد دخوله المستشفى واقترابه من الموت. وقد قدمت طلباً للطلاق للمرة الثانية في أيار / مايو 2016 وأنجزت الإجراءات في كانون الأول / ديسمبر.

وتحدثت التكهنات عن دخول أودوم في علاقةٍ مع عارضة الأزياء التاهيتية مادي موربوكس Maddy Morebucks بعد أن تم رصد الثنائي خلال فترة الغداء في لوس أنجلس يوم الاثنين، 2 أكتوبر / تشرين الأول. في حين ذكر مصدرٌ مقرّب من أودوم "أنهما مجرّد صديقين".


ووصف مصدرٌ مقرّب من عائلة كارداشيان أنّ طومسون صديق كلوي بأنه شخصٌ " متواضعٌ جداً وسخي. لديه حسٌ لا يصدق من الفكاهة. وأضاف "إنه ناضجٌ جداً وهو يعمل بجدّ ويهتم كثيراً بالأسرة وهما سعيدان جداً معاً."

أضف تعليقا

X