في الإمارات قتل زميله في العمل بسبب رائحة قدميه!

في الإمارات قتل زميله في العمل بسبب رائحة قدميه!
قام شخص بقتل زميله الموظف بسبب رائحة قدميه
الواقعة حدثت وقت الظهيرة أثناء استراحة العمال
قام الأول بمد قدميه عند رأس المجني عليه
5 صور
في واقعة مأساوية، شهدتها الإمارات، قام شخص بقتل زميله الموظف بسبب رائحة قدميه!
وفي التفاصيل، أقدم عامل كهربائي، من جنسية آسيوية، على قتل زميله في العمل بسبب سوء رائحة قدميه، إذ طعنه بواسطة مشرط في أماكن متفرقة من جسده.
وقال شاهد عيان "مشرف العمال": إن الواقعة حدثت وقت الظهيرة أثناء استراحة العمال، فبعد أن تناول العمال الغداء استلقوا للنوم قليلاً، لكنَّ خلافاً شب بين المتهم والمتوفى، إذ قام الأول بمد قدميه عند رأس المجني عليه، فشكا الأخير من سوء رائحتهما، وطلب منه إبعادهما، إلا أنه رفض ذلك، فتشاجرا. وأضاف الشاهد، أنه تفاجأ حين توجه إلى مركبته ليغادر الموقع بأحد العمال يخبره بأن المتهم ضرب المتوفى بآلة حادة، فعاد سريعاً ليجد الأخير غارقاً في دمائه، وينزف من عنقه بغزارة، فربطه بقطعة قماش حتى وصلت سيارة الإسعاف، لكنه توفي متأثراً بإصاباته. بحسب "الوكالات".
فيما قال أحد العمال في إفادته لدى النيابة: إن المتهمَين تعاركا في البداية بالأيدي، فقام المشرف بطردهما من الغرفة، وأثناء سيرهما إلى موقع العمل، جاء المتهم من الخلف، وغدر بالمتوفى بطعنه بمشرط مخصص لقطع الأسلاك الكهربائية في عنقه.
وأشار أحد أفراد شرطة دبي إلى أنه انتقل إلى موقع البلاغ في منطقة رأس الخور، وشاهد المجني عليه فاقداً وعيه، فيما وقف المتهم في حالة خوف وارتباك برفقة أشخاص آخرين، فطلب الإسعاف، وقيَّد المتهم، وعثر على المشرط المستخدم في الجريمة.