الأسباب الحقيقية وراء اعتراف ياسمين صبري بزواجها

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري وإسعاد يونس
7 صور

بعد أن ظلت الفنانة ياسمين صبري تخفي خبر زواجها عدة سنوات أخيراً قررت الإعلان عن الأمر في برنامج يقدمه الإعلامي عمرو أديب وآخر تقدمه إسعاد يونس ويحمل اسم "صاحبة السعادة".
ياسمين أعلنت عن زواجها من طبيب يدعي دودي وتحدثت عنه مؤكدة أنه يتمتع بقوام رياضي وطول يصل إلى 195 سم وأضافت أنها تجيد الطبخ في المنزل وكذلك الغسيل وخلافه .
الغريب أن ياسمين ظهرت في برنامج "عيش الليلة" مع أشرف عبد الباقي منذ أسبوعين وسألها عن مواصفات فارس أحلامها فأجابت بالتفصيل مما يعني أنها ليست متزوجة. ومازالت تبحث عن العريس وتغير حديثها تماماً في اللقاءات التالية لتكشف عن زواجها بشكل واضح ومباشر.
وعلم "سيدتي نت" أن خلافاً نشب بين ياسمين وزوجها بعد تلقيها العديد من المعاكسات من زملائها الفنانين في الفترة الأخيرة منهم محمد رجب الذي وصفها بصفايح الزبدة السايحة والإعلامي ابراهيم الجارجي ومصطفى خاطر في برنامج "عم شكشك" وكان آخرهم أحمد عز الذي وصفها بخير ما انتجت السينما المصرية عبر صفحته على انستقرام.
الأمر الذي صنع العديد من الخلافات بين ياسمين وزوجها وطلب منها بشكل مباشر الحديث عن الأمر في الإعلام خصوصاً مع تزايد الإلحاح في الفترة الأخيرة وبالفعل استجابت ياسمين لطلب زوجها وكشفت عن ارتباطها رسمياً منذ عدة سنوات .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"