عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل: 13 نصيحة لرحلة العمر

شهر عسل 2017
يجب أن يكون التخطيط لشهر العسل أمرًا مشتركًا
رحلة شهر عسل ممتعة
رحلة شهر عسل من العمر
استمتعا بشهر عسل لا ينسى
يُعتبر شهر العسل بمثابة الراحة التي تشتد الحاجة إليها بعد أشهر من الإعداد للزفاف
الوقت المثالي لحجز رحلة العسل هو من ستة إلى ثمانية أشهر قبل الزفاف
وجهات شهر العسل

يُعتبر شهر العسل بمثابة الراحة التي تشتد الحاجة إليها بعد أشهر من الإعداد للزفاف. بالنسبة لكثير من الأزواج، فهو أيضًا رحلة العمر - أول رحلة لكما معًا. وفي حين يبدو الامر رائعًا، إلّا أنّ مهمة التخطيط لشهر العسل قد تكون مجهدة. تحدثنا إلى خبراء السفر لمعرفة كيفية التخطيط لشهر العسل بلا توتر.
1. البدء في وقت مبكّر للحصول على أفضل الأسعار
تتساءلين متى عليكِ الحجز لشهر العسل؟ الوقت المثالي هو من ستة إلى ثمانية أشهر قبل الموعد، وبخاصة إذا كنتما تخططان للذهاب إلى منتجع مخصص.
2. العمل معًا
عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للزفاف، فتقسيم الامور والعمل منفردين، هو غالبًا أفضل نهج. ولكن ليس عندما يتعلق الأمر بشهر العسل، ففي كثير من الأحيان، إذا تولى المهمة شخص واحد، فستكون الرحلة أكثر تفصيلًا لرغباته. يجب أن يكون التخطيط لشهر العسل أمرًا مشتركًا.
3. عدم تقليد خط سير رحلة شهر عسل لآخرين
تخطيط الزفاف مرهق، بحيث قد يكون من المغري اختيار مسار شهر العسل لزوجين آخرين.. لا بأس بطلب النصيحة من الأصدقاء، والتفكير من العائلة، ولكن هذه رحلتكِ فاختاريها لكِ ولخطيبكِ وفقًا لما تريانه مناسبًا لكما.
4. تحديد ومعرفة ما تريدان
عندما ترغبين "بالوجهة الغريبة"، هل هذا يعني منتجعًا فاخرًا على جزيرة تشتهر بجمالها الطبيعي؟ أم إنكِ ترغبين ببلد أجنبي لا تتكلمان لغته؟ فالفرق بين "الاسترخاء" و"الملل" لا يكون دائمًا واضحًا على الفور. تحدثي مع خطيبكِ لمعرفة ما يريده على حد سواء. قد يفيدكِ وكيل سفر، بطرح الأسئلة الصحيحة للمساعدة في معرفة ما ترغبان.
5. عدم اعتماد البحث على الانترنت بشكل تام
لا بأس ببدء التخطيط لشهر العسل على غوغل، ولكن لا تعتمدوا فقط على محركات البحث. في بعض الأحيان ترسم صورة لا تتطابق مع الواقع، ومن الافضل التحدث إلى الأصدقاء والعائلة الذين زاروا المكان، و / أو وكيل السفر. كما أنّ الانستقرام أيضًا وسيلة مميزة لرؤية الامكان على الحقيقة، وتحديد الانسب منها.
6. اللجوء الى وكيل السفر
إذا كنتم تريدون نصائح وارشادات إضافية للتخطيط لشهر العسل، يمكن لوكلاء السفر أن يكونوا الحل الامثل، اذ لديهم معرفة حول الصفقات والخصومات وعلاقات شخصية مع أصحاب الفنادق، فهم يساعدون في اختيار الوجهة المثالية التي تناسبكم، والقيام بالتخطيط والبحث، وخدمة العملاء إذا كانوا في شهر العسل، ولا تنهي وظيفتهم حتى عودتهم.
7. تخصيص ميزانية مناسبة لقضاء شهر العسل
يمكن لحفلات الزفاف ان تكون مكلفة بسرعة، ما قد يؤدي الى استثناء شهر العسل من الميزانية. ولكن عند التفكير في ذلك: فأي حفل زفاف يدوم ست ساعات. ولكن كم يطول شهر العسل، من ناحية يدوم عادة من 10 إلى 14 يومًا، وعلى الارجح سوف تتذكرونه أكثر
8. لا داعي للسفر الى شهر العسل مباشرة بعد الزفاف
يحدث ذلك في الأفلام: الزوجان السعيدان يغادران من الحفل إلى المطار، في طريقهم إلى شهر العسل. ولكن يُنصح بإعطاء نفسكِ وقتًا ما بين الحفلة والرحلة كفرصة للراحة.
9. التوازن بين المغامرة والاسترخاء
بالنسبة لمعظم الأزواج، فمزيج من المغامرة والاسترخاء يشكلان شهر العسل المثالي. سوف ترغبون في استكشاف أراض جديدة، والمشاركة في أنشطة مثيرة معًا. ولكن عليكما أيضًا تخصيص وقت للراحة قبل العودة إلى الواقع.
10. التخطيط وعدم الارتجال
تذكروا أنّ شهر العسل ليس مثل أي عطلة أخرى. فهي أشبه بالوقفة الأجمل بين لحظات حياتكما ، والانتقال لواقع جديد لكما معًا. اعطوا انفسكم استراحة من خلال حجز غرف الفندق للإقامة كلها، ثم تخصيص مساحة للمغامرة عن طريق اختيار الأنشطة، وتجنبوا حجز مبيت فندق ليلة وصولكم فقط ،والانطلاق في استشكاف المكان من دون تخطيط.

أضف تعليقا

X