أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو.. طفل بلا ذراعين يتقن تناول طعامه بالشوكة

كامدين لم يسمح للإعاقة بأن تمنعه من فعل ما يريد
الطفل كامدين
ولد وهو يعاني من متلازمة وراثية نادرة تدعى فوكوميليا، تسببت بتوقف نمو ذراعيه عند المرفقين
على الرغم من عدم امتلاكه ذراعين إلا أنه أظهر شجاعته في تناول الطعام بالشوكة

حظي مقطع فيديو تناقله رواد على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر طفلاً بريطانياً بلا ذراعين يتقن تناول طعامه بالشوكة، على نسبة مشاهدات عالية جداً، وذلك بعد نشره بساعات قليلة فقط.
وعبر المتداولون للمقطع عن إعجابهم بشجاعة وقدرة الطفل الفريدة على تناول طعامه بالشوكة، على الرغم من أنه بلا ذراعين أو ساقين.
ووفقاً لـ«ميرور» البريطانية، كانت والدة الطفل ويدعى «كامدين»، البالغ من العمر 4 سنوات، قد نشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل، يظهر فيه طفلها، وهو يستخدم الشوكة لتناول الطعام، رغم عدم امتلاكه ذراعين، حيث ولد وهو يعاني من متلازمة وراثية نادرة تدعى «فوكوميليا»، تسببت بتوقف نمو ذراعيه عند المرفقين، لكنها أصرت على أن تعلمه كيف يتناول طعامه بيده ويتحدى إعاقته.
وبالفعل فإن «كامدين» لم يسمح للإعاقة بأن تمنعه من فعل ما يريد، وتمكن من إتقان تناول الطعام باستخدام الشوكة، مستعيناً بالجزء العلوي من الذراع الذي يمتلكه.
يشار إلى أن الطفل «كامدين»، كان قد نال شهرة واسعة قبل ذلك، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له وهو يضع «اللهاية» في فم أخيه عندما وجده يبكي، في لقطة إنسانية مؤثرة أبكت والدتهما، وحصد حينها هذا المقطع ملايين المشاهدات.
إليكم الفيديو:


أضف تعليقا

X