لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات جريئة في شقة جوني ديب

"ديكورات" شقة جوني ديب Johnny Depp تعكس شخصيته
لقطة للحمام الثاني، في شقة جوني ديب Johnny Depp
السلم الأحمر يبرط الطبقات في شقة جوني ديب Johnny Depp
الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp
لقطة للجلسة الخارجية، في شقة جوني ديب Johnny Depp
إطلالة على الحمّام، في شقة جوني ديب Johnny Depp
الألوان الجرئية تبرز في "ديكورات" شقة جوني ديب Johnny Depp
الألوان الداكنة تضفي لمسات دافئة في مساحة الاستقبال، داخل شقة جوني ديب Johnny Depp
الطابع الذكوري يرسم ملامح غرفة نوم جوني ديب Johnny Depp الرئيسة
شقة جوني ديب Johnny Depp المباعة تمتد على مساحة 163 مترًا مربعًا، وتحوي ثلاث غرف نوم وحمّامين

باع نجم شباك التذاكر، الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp أخيرًا شقته، ورقمها أربعة، بـ 1.82 مليون دولار أمريكي. تبلغ مساحة الشقّة 163 مترًا مربعًا، وتحوي ثلاث غرف نوم وحمّامين وشرفة خاصة توفر الوصول إلى سطح المبنى، الذي يضمّ حوض سباحة بمياه مالحة ومنتجعًا صحيًّا ومنطقة للياقة البدنية.

تمتاز الشقة بسقوف عالية ونوافذ ضخمة تطل على المدينة والجبال التي تحوطها. وتتصف "ديكوراتها" بالغرابة، إذ تزخر بقطع المفروشات والـ"اكسسوارات" والألوان المتناقضة، لا سيّما السلّم الأحمر الذي يربط بين طبقاتها.
"ديكورات" الشقة منفذة بإتقان بالغ، إذ تحوي أعمالًا فنية تضفي حيوية وجرأة في أرجائها، وعلى الرغم من وفرة القطع فيها، إلّا أنها لا تشوّه المشهد العام للمساحة، نظرًا لتوزيعها بطريقة ذكية. وتغلب الألوان الداكنة على المساحة التي تحضن الصالون وركن الطعام والمطبخ المفتوح. ولعلّ التنويع في الخامات والأقمشة خيار موفّق في تعزيز اللمسات الشبابية الجريئة المهيمنة على الغرف كافة.
يلعب ركن الطعام بدوره، النقطة الفاصلة بين الصالون والمطبخ، وتقتصر مكوّناته على طاولة بيضوية الشكل، مزوّدة بسطح معدّ من الرخام، وتحوطها كراسٍ منجّدة بالجلد الأسود. ويمتاز المطبخ بالخزائن المعدّة من الخشب المطلي بالرمادي اللمّاع. وكان الممثّل قد انتقى الآلات الكهربائية للحيّز المذكور من الـ"ستاينلس ستيل"، وسطح حوض الغسل من خامات حديثة، وفضّل حضور الرخام الأسود على الأرضية، ليتماشى مع ديكور المساحة المفتوحة الحديثة.
من ناحية أخرى، تجتمع الألوان الكلاسيكية في تشكيل غرفة النوم الرئيسة، حيث اللون الأبيض يبرز على مفرش السرير. أمّا الرمادي فيغلّف الوسائد، ويتلألأ الأسود على الأرضية اللماعة. ويلفت الجدار الجانبي في تصميمه بقطع القرميد، ليضفي حيوية في المساحة التي تعكس شخصية الممثّل. وعلى الرغم من الطابع الذكوري المهيمن على الغرفة، إلّا أنّ الأخيرة لا تخلو من اللمسات الناعمة، ولا سيّما المشلح على جانب السرير المعدّ من الصوف الأبيض.

هل أعجبكم الموضوع؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X