أحدث صيحات خريف وشتاء 2017-2018 من "بلومينغديلز"

12 صور

احتفاء بالموسم الجديد، يقدّم متجر "بلومينغديلز" لزائريه أحدث تشكيلات خريف وشتاء 2017 والتي تبرز التوجّهات والتصاميم الكلاسيكية التي قدّمتها دور الأزياء العالمية
يتمحور هذا الموسم بمجمله حول التوجهات الأنثوية الراقية التي توفر إطلالة جديدة مفعمة بالألوان المشرقة والتصاميم الجريئة. أبرز صيحات الموضة لخريف وشتاء 2017-2018 ستجدونها في متجر "بلوميغديلز": من صيحة المخمل، هذا القماش المعروف بلمسته الفاخرة على الإطلالات، إلى صيحة النقوش الغرافيكية التي تعود بقوّة هذا الموسم لتضفي المزيد من التميّز إلى إطلالاتك، والتي نجدها تزيّن البدلات المؤلفة من جاكيت وبنطلون والمعاطف الأنيقة، وصيحة الجرنج التي سادت فترة تسعينات القرن الماضي وأقمشة التارتان الأسكتلندية التقليدية، أو الألوان المشرقة والجريئة؛ وصولاً الى البدلات المستوحاة من فترة الثمانينيات والتي جمعت بين الطابعين الأنثوي والمرح... وغيرها من الصيحات التي ستستمتعين باقتنائها من متاجر بلومينغديلز".
وتضفي أحدث حملات المتجر "أسلوبك خيارك" بعداً جديداً ومميزاً على أسلوب المتجر في الاحتفاء بالموضة. وتعيد الحملة بأسلوب جريء ومرح صياغة تأثير الموضة لتعزيز طابعها المتفرد والطموح ومتعدد الأوجه، لتتألق بصورة رائعة لا تعرف أي حدود أو قيود. كما أنها تدعو للخروج عن كل ما هو مألوف في عالم الموضة،وتعيد إليها طابعها المرحبأسلوب مليء بالتحرر والتعابير الإبداعية المفعمة بالثقة.