أسرة ومجتمع /شباب وبنات

تحضيرات جمالية لابد أن تأخذي بها قبل ذهابك إلى الجامعة

المكياج الهادئ
الحذاء المناسب
العطر الصباحي
الحقيبة الملائمة
اللباس الأنيق

اهتمامك بنفسك هو أول شيء قد يترك انطباعاً عنك أمام الآخرين، ومن الممكن أن يكون الشكل الخارجي لك الخطوة الأولى في قبول الآخرين واستلطافهم لشخصك.
أنت بكل تأكيد ستسعين جاهدة إلى بذل ما تستطيعين فعله في الاهتمام بنفسك ومتابعة الأزياء التي تليق بالجامعة، وخبيرة الموضة والأزياء رزان الشاليهين تذكر لك في ما يلي بعض التحضيرات الجمالية، والتي بمقدورك أن تأخذي بها قبل ذهابك إلى الجامعة:
الشعر المنسدل: إن الشعر المنسدل بشكل لا يسبب إزعاجك وتشويشك أثناء تلقي المحاضرات هو شكل أنثوي للغاية، فيمكنك جعل شعرك منسدلاً دائماً حتى تحظي بمظهر ناعم وأنيق جداً.
النظارات الشمسية: يمكنك ارتداء النظارات الشمسية في الأماكن التي تبدو فيها أشعة الشمس واضحة، حتى تحمي عينيك من الحرارة، بالإضافة إلى الأناقة التي ستضيفها النظارات الشمسية لك، خصوصاً إن كانت فوق رأسك.
المظلة المطرية: في أيام الشتاء والبرد، من الجميل جداً أن تحتفظي بمظلة صغيرة داخل حقيبتك، حتى تقومي باستخدامها أثناء هطول المطر، بالإضافة إلى أنك ستحمين نفسك من البلل أو إفساد ممتلكاتك من حقيبتك وملابسك مثلاً.
الساعة الكفية: سيبدو مظهرك أنيقاً جداً عند ارتدائك للساعة الكفية البسيطة والناعمة، حتى تكون بمقام الساعة الكبيرة لمعرفة الوقت، بالإضافة إلى الأناقة التي ستعطيها لمعصمك.
حقيبة ملائمة: من الرائع جداً أن تستخدمي حقيبة تليق بالجامعة، فمن الممكن أن ترتدي حقيبة تحمل على الكتفين تساعدك على الراحة، وفي نفس الوقت هناك أشكال أنيقة للغاية أيضاً ستجعل مظهرك جميلاً ومرتباً بين الأصدقاء.
الحذاء الملائم: أعتقد أن أفضل حذاء يمكن ارتداؤه في الجامعة هو الحذاء الرياضي؛ لأن الأحذية الرياضية اليوم أصبحت تمتلك أشكالاً جميلة للغاية، بالإضافة إلى أنها تشعرك بالراحة وعدم التعب أثناء السير.
العطر الصباحي: لابد أن تستخدمي رائحة صباحية هادئة، واستمري عليها دائماً حتى يستطيع أصدقاؤك تمييزك من مسافة ليست بالبعيدة، فالرائحة الهادئة تعطي طاقة وحيوية مع تجديد خلايا الحس في الجسم.
الماكياج الهادئ: لابد أن تضيفي بعض اللمسات الناعمة من الماكياج في وجهك، ولا تقومي باستخدام الأنواع الثقيلة والقوية وارتداء العدسات اللاصقة الملونة لأجل الزينة والعديد من الأمور التي تجعلك مختلفة عن بساطة أصدقائك في نفس المكان التعليمي.
اللباس الأنيق: انتقي دائماً القميص، فهو الأكثر أناقة بين العديد من الملابس الجامعية، كما يمكنك ارتداء وشاح يعلوه، إذ سيعطيه شكلاً جمالياً رائعاً، ويمكنك كذلك وضع ربطة على عنقك ستجعل إطلالتك مميزة جداً وهادئة.

أضف تعليقا

X