أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو: صدق أو لا تصدق انتشال جثة حورية بحر

يتم سحبها من الماء
صدق أو لا تصدق انتشال جثة حورية بحر
ليست المرة الأولى التي تظهر فيها لقطات غريبة لحورية بحر
كأن المشهد من أحد أفلام "ديزني"
حورية البحر

لطالما سمعنا عن حورية البحر، المخلوق الخيالي الذي حيَّر البشر، ودفعهم إلى التساؤل: هل هناك حقاً حوريات في أعماق البحار، أم إنها مجرد شخصية أسطورية من نسج الخيال؟!

وعلى الرغم من تداول أخبار عدة حول ظهور حوريات بحر في السنوات الماضية، إلا أن أحداً لم يصدق ذلك، لكنَّ هذه الواقعة مختلفة كلياً، فقد تمكَّن أحد الأشخاص بالصدفة من تصوير عاملَي إنقاذ أثناء انتشالهما جثة حورية بحر!

وفي التفاصيل، التقط أحد العابرين، عند بحيرة في ولاية مينيسوتا الأمريكية، لقطات مذهلة لرجلين وهما ينتشلان من البحيرة جسماً غريباً، يبدو وكأنه "حورية بحر".
وتُظهر لقطات الفيديو، الذي نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، الذيلَ المميز ذا الزعنفة، وكأن المشهد من أحد أفلام "ديزني"، وقد غطَّته قشور خضراء على الشاطئ.
جدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها لقطات غريبة لحورية بحر، يتم سحبها من الماء، ففي عام 2015 شوهدت حورية بحر، يحملها رجال، يرتدون "بذلات مواجهة الأخطار البيولوجية" في بحيرة ببولندا، وكانت الرابطة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي في الولايات المتحدة قد اضطرت في عام 2012 إلى إطلاق بيان غير مسبوق، قالت فيه: إنه لا يوجد دليل على وجود مخلوقات البحر الأسطورية المسماة بـ "حورية البحر".

ويمكنك مشاهدة المقطع المصور هنا:


أضف تعليقا

X