سيدتي وطفلك /الحمل والولادة

كيف تتزين الحامل بالمجوهرات؟

زينة الحامل

عليك أن تعلمي كحامل ما يليق بك، وما يجب أن تبتعدي عنه. فأنت في هذه الفترة ستكسبين كيلوغرامات زائدة، خصوصاً في الأشهر الأخيرة، سيزداد حجم بطنك، ورقبتك، وتنتفخ أصابع يديك وغيرها من التغيرات. لذلك تعرفك مصممة المجوهرات السعودية خلود الكردي على كيفية ارتداء المجوهرات والإكسسوارات خلال أشهر الحمل لتليق بك.


1- ابتعدي عن ارتداء الأقراط الطويلة المبالغ بها التي إن ارتديتها ستسلط الضوء على منطقة الرقبة التي غالباً ما تزداد حجماً في الحمل، وهذا ما لا تريدين إظهاره، والجئي إلى الأقراط القصيرة عوضاً عنها.


2- ارتدي السلاسل الطويلة التي تنتهي عند الصدر أو تحته بقليل، وهذا النوع من السلاسل يعطي نوعاً من البعد لمنطقة الصدر عندك، ويظهرك بشكل أنحف.

 


3- يمكنك استبدال السلاسل بالبروش، بحيث تضفي لمسة أنيقة وناعمة. ولكن لا تبالغي بحجمه، وحافظي على بساطته ومدى ملاءمته للأقراط الناعمة الصغيرة التي ترتدينها.


4- ضعي الخواتم الرفيعة.


5- ابتعدي عن الأساور الكبيرة البارزة فلن تظهر جميلة على معصمك، وبالأخص عندما يبدأ كفا يديك منتفختين فإنك بهذا تجذبين النظر إليك بأكثر، فالأساور الصغيرة الناعمة المتعددة ذات الألوان هي الخيار الأصح، أو واحدة متوسطة الحجم.


6 – اختاري الأكثر عملية، والذي لا يستهلك وقتاً في ارتدائه ويضفي لمعاناً، وبهجة على ملابس حملك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X