فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا بطمة تستخدم حسابا وهمياً لمهاجمة حلا الترك وطليقة زوجها منى السابر

دنيا ومحمد ترك
سخرية من منى السابر
منى السابر مع أولادها
مديح بدنيا بطمة
الفيديو والتعلق اللذان فضحا دنيا بطمة
غيرة دنيا من حلا.
بداية الحرب
دنيا بطمة ومحمد الترك
انتقاد لحلا الترك وتشكيك بأخلاقها
آخر ما نشرته دنيا بطمة على حسابها الوهمي
دنيا ومحمد

تبين أن الفنانة المغربية دنيا بطمة تستخدم حساباً وهمياً على "انستقرام" تحت اسم justice _to_all، تستخدمه خصيصاً لمهاجمة حلا الترك ووالدتها منى السابر.

دنيا بطمة التي تطل من خلال الحساب على أنها إحدى معجبات الفنانة دنيا بطمة، كشفت نفسها بنفسها عندما نشرت، عن طريق الخطأ، فيديو لها تكلمت فيه مستخدمة صيغة المتكلم حثت المتابعين لانتظار اطلالة جديدة لها في افراح احدى العوائل .

من يدخل حساب justice _to_all ويتابع مضمونه وما نشر فيه، يجد ان دنيا بطمة لجأت إلى هذا الحساب الوهمي لشتم منى السابر وحلا الترك، ومن المستبعد ان يكون محمد الترك على علم بهذه الصفحة، لان ما تنشره دنيا بطمة عليها تقشعر له الأبدان نظراً للمعلومات الخطيرة والتفاصيل المهينة في حق حلا ووالدتها، وعلى ما يبدو فإن بطمة تنشر فيه كل ما تجد نفسها عاجزة عن نشرها على الصفحات الرسمية التي تحمل إسمها الحقيقي.

ويبدو أن دنيا بطمة لم تنس ولن تنسى حلا الترك ووالدتها منى السابر، ولن تكل او تملّ من إلحاق الأذى بهما، مع أن حلا وشقيقيها محمد وعبد الله انتقلوا للعيش مع والدتهم وأصبح محمد الترك ملكاً لها وحدها وهي تعيش معه في إستقرار وهناء وسعادة وأنجبت منه طفلتها غزل.

تبدو غيرة دنيا بطمة واضحة جديدة من حلا الترك بحسب المنشورات كما يبدو أيضاً أن حقدها كبير جداً على طليقة زوجها منى السابر. فهي علقت على إحدى الصور الخاصة بها: "أول ما عرفناكي أول أيام تعرف الجمهور العربي على دنيا هي ايام آراب ايدول. طبعا قبل كان المغرب يعرفها من استديو القناة الثانية المغربية . ما كنت بعرف لا حلا الترك ولا محمد الترك ولا مها الترك ولا منى. بعد إعلان خطوبتها من اللورد محمد الترك حتى تعرفنا عليه وجاب معه بنته حلا حتى عرفنا حلا من تكون".

أما آخر ما نشرته الصفحة قبل نحو يوم واحد فكان موجهاً لمنى السابر حيث كتبت: "إنتظرو منى السابر اليوم مساء و غدا أو ممكن الأسبوع الجاي نشر منشور تبريكات للمنتخب الوطني وجنبه ادعمو بنتي حلا. ما تخجلي نزلي منشور ولا يهمك ما إنتي ما ظل عندك شي تخجلي عليه . بس طلعي غاز تنشريه عالسوشيل ميديا وتقولي دنيا كانت بتفكر فيني يا ناس ساعدوني".

أضف تعليقا

X