بالصور والفيديو: احتفالات النجوم بصعود مصر لنهائيات كأس العالم

عمرو دياب
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد
. تغريدات نانسي عجرم
حسن الشافعي
. ياسمين صبري
يوسف الشريف وزوجته من داخل استاد برج العرب
. أكرم حسني
بوسي
. الهام شاهين وهالة صدقي وبوسي شلبي وسوزان نجم الدين
. منة شلبي
مي عز الدين
هيفاء وهبي
3. دينا الشربيني
اليسا
محمد حماقي
حسين فهمي
أنغام
4. يارا
ريم البارودي
علي ربيع
. كندة علوش
21 صور

فرحة عارمة اجتاحت حسابات النجوم بمواقع التواصل الاجتماعي فور حسم منتخب مصر القومي لكرة القدم بطاقة التأهل لنهائيات كاس العالم 2018، وتنوعت ما بين اطلاق اغنيات جديدة للنجوم عمرو دياب وحسين الجسمي، وبين تغريدات التهنئة من أغلب نجوم الفن في العالم العربي، مع الامنيات بتكرار الانجاز مع منتخبات تونس والمغرب وسوريا.

أطلق النجم تامر حسني مبادرة لصالح منتخب مصر لكرة القدم بعد تحقيق الفوز على منتخب الكونغو والتأهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، داعياً لتنظيم حفل فني كبير للاحتفال بالفريق المصري، بمشاركة نجوم الغناء العربي، واستجاب على الفور المطرب حسين الجسمي وهشام عباس ومحمد فؤاد وهيثم شاكر والمطربة شذى.

تامر أطلق المبادرة عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامجه "كل يوم" قائلاً : "أنا بطلب من الفنانين والإعلاميين إننا نعمل حفلة كبيرة نحتفل بيها بالمنتخب المصري وبالفوز"، ورحب أديب بتبني الفكرة وبدا يدعو نجوم الغناء للمشاركة في الحفل المزمع إقامته داخل ستاد القاهرة الدولي، وبالفعل استجاب الفنان هشام عباس للمبادرة على الفور، كما رحب حسين الجسمي مؤكداً أنه لا يرفض أي طلب من مصر!!

الجسمي لم ينتظر تنفيذ مبادرة تامر واحتفل بمفرده مطلقاً أغنية "مبروك لمصر" عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وكانت جاهزة قبل بداية المباراة، والمقطع جزء من أغنية قديمة للجسمي أطلقها عام 2006 بمناسبة فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الافريقية.

كما أطلق عمرو دياب أغنية جديدة مصورة بعنوان "الليلة" احتفالاً بفوز المنتخب المصري على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، وتأهله لكأس العالم، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي، وتم تسجيلها خصيصا لمنتخب مصر لعرضها في حال الفوز اليوم والصعود لكأس العالم.

الفنانة إلهام شاهين أعلنت دعمها ومساندتها لمنتخب مصر بصورة مع نجمات مهرجان الاسكندرية السينمائي الفنانات، هالة صدقي، وبوسي، والإعلامية بوسي شلبي.

كما شارك الفنان يوسف الشريف لحظات احتفاله وزوجته مصممة الأزياء انجي علاء مع نجوم المنتخب الوطني بعد فوزهم على منتخب الكونغو والتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث تواجدا معاً داخل استاد برج العرب لمشاهدة المباراة، ثم اصطحبها لفندق إقامة اللاعبين للاحتفال.

الفنان حمادة هلال، أطلق أغنية "وصلنا كأس العالم" بعد دقائق من حسم المنتخب التأهل في الدقائق الأخير أمام الكونغو وأكد في عدة مداخلات هاتفية مع القنوات الفضائية المصرية إنه لم يشاهد المباراة لتواجده في "لوس أنجلوس" إلا أنه كان يتابع النتيجة أولا بأول.

ونشرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس تعليقاً لها عبر صفحتها على موقع الفيس بوك قالت فيه: "الف مبروك مصر تأهل المنتخب المصري العربي لكأس العالم بتستاهل الفوز أم الدنيا".

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي شاركت المصريين فرحتهم وأطلقت تغريدة قالت فيها: "ألف مبروك مصر ست الدنيا تأهل المنتخب العربي المصري للمونديال".

وأطلقت منة شلبي تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر قالت فيها "جايين لك يا روسيا!! شكرًا منتخبنا العظيم شرفتونا ورفعتوا راسنا .. فرحة لا توصف بجد!! مية مليون مبروك".

نانسي عجرم أطلقت عدة تغريدات بمناسبة صعود المنتخب المصري فقالت في التغريدة الأولى: "ألف ألف مبروووووك تأهل المنتخب المصري لكأس العالم".

ثم نشرت تغريدة أخرى لدعم كل المنتخبات العربية قائلة: "فوز منتخباتنا فوز لكل الوطن العربي.. فخورين فيكوا مبروك مصر والسعودية .. بالتوفيق #تونس والمغرب".

ودعمت نانسي المنتخب السوري بتغريدة ثالثة قائلة: وكل التوفيق ل #سوريا انشالله الفوز بكون عربي.

وعدل المطرب محمد حماقي من كلمات أغنيته الوطنية الشهيرة "أم الدنيا" ليضيف اسم نجم المنتخب المصري محمد صلاح قائلاً عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام : "بلد عمر الشريف.. عادل إمام أبو دم خفيف.. محمد صلاح غني ع التعريف".

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها على موقع انستقرام: "ألف مبروك يا مصر يا أم الدنيا".

واكتفى عدد كبير من النجوم بنشر صور علم مصر مع هاشتاق مصر إلى كاس العالم ومنهم المطربة أنغام وريم البارودي ومي عز الدين، وعلي ربيع وأكرم حسني والمطربة المصرية كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، واللبنانية يارا والنجم حسين فهمي، والممثلة ريم البارودي والمطربة الشعبية بوسي، والسورية كندة علوش، بينما ارتدي حسن الشافعي قميص المنتخب المصري وأكد أنه سيحتفل بصعود مصر الي كاس العالم بنفس يوم احتفاله بذكرى مولده.

أغنية مبروك لمصر لحسين الجسمي


فرحة تامر حسني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"