فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ردود فعل غاضبة في تونس على هند صبري..لماذا؟

هند صبري
تغريدة هند صبري على تويتر
العلم التركي
العلم التونسي
علمي تونس وتركيا

أثارت تغريدة نشرتها الممثّلة هند صبري على حسابها الشخصي في"تويتر" ردود فعل كثيرة في تونس أكثرها غاضبة ومنتقدة ووصل الأمر الى حد الشتيمة والقليل منها ابدى تفهّماً.

وخلاصة المسالة انّ هند صبري كتبت تقول: "مبروك لمنتخب الفراعنة الرجالة اللي فرحوا مصر كلها بعد طول انتظار.عقبال بلدي الحبيب".

وجاءت هذه التهنئة بعد فوز منتخب مصر لكرة القدم على منتخب الكنغو بهدفين مقابل 1 وترشحت مصر بعد هذا الفوز لكأس العالم التي ستدور بروسيا عام 2018.

ونشرت هند صبري مع تهنئتها صورة مرافقة لعلم مصر وعلم تونس واعتباراً للشبه الكبير بين رايتي تونس وتركيا فقد حصل خطأ ونشرت هند علم تركيا عوض علم تونس.

وحال نشرها لهذه التهنئة وتداولها على بعض المواقع التّونسيّة حصلت موجة من ردود الفعل القويّة على مواقع التواصل الاجتماعي"الفايس بوك"، فقد أثار الخلط بين راية تركيا وتونس غضب جلّ المعلّقين وحنقهم وتساءل الكثيرون كيف لهند صبري، وهي محاميّة ومثقّفة ،ان تجهل راية بلادها وتخلط بينها وبين راية تركيا حتى وان كان بينها تشابه ؟؟

وعلّق محمد امين قائلاً حرفياً: "كل من ينسى علم بلاده فهو يصبح منسيّاً في بلده"، وهناك من استشهد بمثل شعبي يقول:"الوسّادة غلبت الولّادة" ويضرب هذا المثل عندما ينحاز الابن إلى زوجته على حساب أمّه !!

ووجدت فادية عذراً لهند صبري بقولها ان الممثّلة كلّفت احدهم بكتابة التغريدة ومن كلفته ليس تونسياً وبالتّالي اختلط عليه الامر.

والكثير من التعليقات كانت لاذعة ووصلت إلى الشتيمة .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X