صور: 5 سيارات مناسبة للمرأة السعودية

مُقترحات "سيدتي. نت" لكلِّ فئات السيارات المُناسبة للنساء
في فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضيّةَ الكبيرة، السيارات التي تحتاج إلى قوَّة دفع قويَّة، ليس هناك أفضل من "بورشه كايين إس" التي تفرض سيطرتها على الطرق
في فئة السيّارات الفاخرة، يُمكن للمرأة ان تختار مركبة، مثل: "بنتلي كونتننتال جي تي"، الجديدة، التي تعكس شخصيَّة رائدة في قيادة الأعمال
في فئة السيارات الرياضيَّة، يمكن الاختيار من بين الأنواع الأوروبيَّة، مثل: "فيراري و"أستون مارتن" و"مكلارين"، وسيارات اليابان الرياضيَّة، مثل: "نيسان 370 زد" و"تويوتا سوبرا"
في فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضيَّة المدمجة، رينج روفر إيفوك" هي الأنسب للمرأة
من المُمكن للمرأة أن تطلب التجهيزات المُفضَّلة لها من أقسام التجهيزات الخاصَّة في الشركات، بدايةً من الألوان، وحتَّى التجهيزات الداخليَّة
في فئة السيارات الصغيرة، وبالنظر إلى السوق الأوروبيَّة، من الواضح أن الـ"ميني" هي الأكثر انتشارًا بين الأوروبيَّات
7 صور

لن يقتصر قرار المرأة السعودية بعد اليوم على المشاركة في اختيار سيارة العائلة، بل سيتعدَّاه إلى قرار شراء سيارة شخصيَّة للاستعمال الفردي اليومي. ولكن، ما هي السيارة المناسبة للمرأة السعودية؟ وكيف تختار من بين مئات "الموديلات" المُتاحة في الأسواق؟
هناك بالتأكيد سيارات تناسب المرأة أكثر من غيرها، ولكن من حيث المبدأ ليست هناك حدود للاختيار. وبعض المقترحات الآتية تُمثِّل كلّ فئات السيّارات:


| في فئة السيّارات الصغيرة،
وبالنظر إلى السوق الأوروبيَّة، من الواضح أن الـ"ميني"، هي الأكثر انتشارًا بين الأوروبيَّات. تتمتَّع السيارة المذكورة بمواصفات تجعلها تُناسب المرأة السعودية. الـ"ميني" سيارة مدمجة سهلة القيادة وسريعة في المناورة وعمليَّة، في الوقت نفسه. وتتعدَّد أنواعها المتاحة في الأسواق، ومن بينها تلك المُزوَّدة بأربعة أبواب، وأيضًا بالنقل الأتوماتيكي الذي قد يناسب المرأة لناحية التركيز على القيادة والطريق أكثر، مُقارنة بذلك الـ"مانوال" الذي يحتاج إلى نقل السرعات يدويًّا.


| في فئة سيّارات الدفع الرباعي الرياضيّة المدمجة، يمكن القول أن "رينج روفر إيفوك" هي الأنسب للمرأة. توفِّر هذه السيارة جلسة عالية، ما يُفسح مجالًا أفضل لرؤية الطريق، وبالتالي درجة أعلى من الأمان. كما أنَّ السيارة المذكورة تتمتَّع بتصميم داخليّ جذَّاب ومقاعد وثيرة فخمة. وعلاوة على ما تقدَّم، في السيارة المذكورة قدرات "رينج روفر" الرباعية المعهودة، ما يجعلها تصلح لرحلات السفاري الصحراويَّة والساحليَّة خارج شبكة الطرق. وهي أيضًا مناسبة من حيث الحجم المدمج.


| في فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضيّةَ الكبيرة، السيارات التي تحتاج إلى قوَّة دفع قويَّة، ليس هناك أفضل من "بورشه كايين إس" التي تفرض سيطرتها على الطرق، وتكتسب احترام مستخدمي الطرق الآخرين، بلا تردُّد. السيارة المذكورة تصلح للمرأة المتمرِّسة على القيادة، المرأة التي حصلت على رخصة دوليَّة منذ فترة، ومارست القيادة في دول أخرى لسنوات، وترغب في قيادة واثقة على الطرق السعودية.


| في فئة السيّارات الرياضيَّة، التي يُفضِّلها بعض النساء، إذ كُنَّ قد حرمن منها بسبب الالتزام بسيارات عائلية عمليَّة في الماضي، يبدو المجال مفتوحًا على مصراعيه، ولا يحدُّه إلَّا قدرة المرأة الماليَّة. وفي هذا الإطار، يمكنها أن تختار من بين الأنواع الأوروبيَّة، مثل: "فيراري و"أستون مارتن" و"مكلارين"، وسيارات اليابان الرياضيَّة، مثل: "نيسان 370 زد" و"تويوتا سوبرا". ومن "بي إم دبليو"، هناك سيارات الفئة الثامنة الرياضيَّة، كما مجموعة سيارات "أودي" و"مرسيدس" الرياضيَّة.


| في فئة السيّارات الفاخرة، يمكن للمرأة ان تختار مركبة، مثل: "بنتلي كونتننتال جي تي"، الجديدة، التي تعكس شخصيَّة رائدة في قيادة الأعمال. السيارة تكتسب الاحترام على الطريق، بغضِّ النظر عن الشخصيَّة الجالسة وراء المقود. كما توفِّر جلسةً داخليّةً وثيرةً ورياضيّةً، في الوقت نفسه.
 

شاركونا تعليقاتكم...