إطلالات دافئة لأقمشة الديكور

الألوان الترابية تندمج بصورة راقية مع الألوان العميقة
في موضة ديكور العام المقبل، ستبرز الألوان التي تشبه التراب بدرجاته
في موضة ديكور العام المقبل، سيتردّد الطلب على اللون الرمادي بدرجاته المختلفة٬ التي تندمج بشكل جيّد مع اللوحات الخطية والفنية
وستبقى ألوان الـ"باستيل" ستبقى رائجة في موضة ديكور العام المقبل
إذا كان ديكور المنزل "مودرن"، فتناسبه أقمشة الكتّان والجلد والقطن
5 صور

تظهر موضة ديكور العام 2018 في مضمار الأقمشة، أن التصاميم الهندسية والمثلثات بارزة، كما بعض درجات اللون الأصفر٬ الذي يُمزج مع البنّي المُعتّق لإطلالة دافئة. عمومًا، ستبرز في موضة ديكور العام المقبل الألوان التي تشبه التراب بدرجاته حسب مصمّمة الديكور لدى فريق قسم الأقمشة بـ"انتيريرز" حميدة غزيري، بالإضافة إلى تلك الفاتحة والهادئة.

قد تكون الألوان الأكثر إشراقًا طاغية أيضًا، بيد أن الألوان الترابية تندمج بصورة راقية مع الألوان العميقة. من جهة ثانية، سيتردّد الطلب على اللون الرمادي بدرجاته المختلفة٬ التي تندمج بشكل جيّد مع اللوحات الخطية والفنية. وستبقى ألوان الـ"باستيل" رائجة، مع مزجها بدرجات من لون الكرز والأخضر الطبيعي، ما يُناسب المنازل الفسيحة.
بالإضافة إلى الألوان، يلعب نوع القماش دورًا مهمًّا في الديكور الداخلي؛ إذا كان ديكور المنزل "مودرن"، فتناسبه أقمشة الكتّان والجلد والقطن. ومن المُلاحظ أنّ الأذواق المتغيّرة لا تزال تفضّل حتّى اليوم، وإلى الأقمشة المزخرفة، تلك المطرّزة والجلد والـ"ساتان" للديكورات الكلاسيكيّة.
عند إعادة تصميم المنازل٬ تشمل الأخطاء المُقترفة: تنسيق القماش بطريقة خاطئة، فالبعض لا يميّز الفارق بين المواد المستعملة للستائر ونسيج المفروشات، بل هو يختار القماش ذاته لمقعد الجلوس والستائر. علمًا بأن التنسيق المذكور يبعد عن الرقيّ، وهو لا يعكس إطلالة ديكور أناقةً.
هل أعجبكم الموضوع؟

‫‬‬