لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

9 مزايا تجعل "موبايل هونور 9" خيار الشباب

"هونور 9" يحوي ذاكرة داخلية، بسعة 128 "جيغابايت"
"هونور 9" مزوّد ببطارية بقوة 3200 "ملي أمبير". تمنح الأخيرة ما يكفي من القوة ليعمل الهاتف يومًا كاملًا

يعدّ "موبايل هونور 9" Honor 9 من بين أجهزة علامة "هونور" الأبرز لهذا العام، بفضل ما يقدّمه من مزايا تلبّي متطلبات الشباب. علمًا بأن متوسّط الوقت الذي يقضيه كل فرد من جيل الألفية مقابل هاتفه الذكي يبلغ 39% من الـ24 ساعة. وفي ما يأتي تسعة أسباب تجعل "موبايل هونور 9" الرفيق المثالي للجيل الرقمي خلال2017:


1. مساحات وفيرة للتخزين: أصبح من السهل مشاهدة الأفلام ومقاطع "الفيديوهات" والاستماع إلى الموسيقى، من دون القلق حيال شحن الهاتف. فالذاكرة الداخلية  لـ"هونور 9" تأتي بسعة 128 "جيغابايت". وهي توفّر مساحة وفيرة للاستخدام المُكثّف، بينما يمكن إضافة بطاقة الذاكرة الخارجية بسعة 256 "جيغابايت".

2. تصميم هندسي راقٍ: يحيط بالجهاز زجاج منحنٍ ثلاثي الأبعاد، بحيث يعكس الضوء بشكل مبهر جذّاب من الخلف. وبفضل تقنيّة الصقل الرملي، يتمتّع الإطار المعدن للهاتف بمظهر فائق الدقّة، في امتداد لجمال انعكاس الإضاءة من الزجاج.

3. بطل الأداء: أصبح التنقّل بين التطبيقات المُفضّلة سهلًا وسريعًا، من دون الخوف من أن يتوقّف الجهاز عن العمل فجأة، وذلك بفضل ذاكرة "رام" بسعة 6 "جيغابايت"، مع معالج "كيرين 960" ثماني النواة.

4. "كاميرات" ثنائية: تلتقط "الكاميرات" الصور بألوان طبيعية حقيقية، للحصول على نتائج استثنائية. فـ"الكاميرا" الثنائية تمنح المستخدم خيار التقاط صورة بالألوان الحقيقية، أو بالأبيض والأسود. كما يمكنها إضافة التأثيرات أو تشويش الخلفية لصور احترافية. أما نمط الـ"بورتريه" فهو ممتاز لالتقاط الصور بشكل يُبرز الأجسام فيها، بينما توفّر تقنية التثبيت البصري للصور OIS إمكان الحصول على صور فائقة الإتقان.

5. شحن يدوم طويلًا: يمكن شحن البطّارية سريعًا، والأخيرة بقوّة 3200 "ملي أمبير"، ما يكفي ليعمل الهاتف يومًا كاملًا. وتمنح وظيفة الشحن السريع بدورها، المستخدم ساعات من العمل، بعد 20 دقيقة!

6. فتح القفل بسرعة: يعمل نظام استشعار بصمة الإصبع بسرعة كبيرة. كما يمكن ضبطه بالإعدادات الشخصية المناسبة، لفتح التطبيقات المطلوبة بلمسة.

7. شاشة جذّابة: تتمتّع شاشة "هونور 9" ذات قياس 5.15 بوصة بتقنية الوضوح الكامل FHD، ما يمكّن المستخدم من الحصول على أفضل عرض مرئي، مع ألوان عميقة ودقّة فائقة في الصور والألوان.

8. برمجيات سلسة: يُقدّم نظام التشغيل "نوغا اندرويد 7.0" Android 7.0 Nougat أحدث البرمجيات مع تحديثات مستمرة. كما أنّ سرعة تحرير مقاطع "الفيديو" هي واحدة من الإضافات المتوافرة في واجهة المستخدم EMUI 5.1 OS. يمكن ضبط إعدادات التحكم بمفاصل الأصابع أو حركات اليد.

9. التخزين الخارجي وبطاقة SIM المزدوجة: يمكن استخدام بطاقة SIM المزدوجة لوضع بطاقة الأخيرة وبطاقة الذاكرة الخارجية في آن، أو استخدام بطاقتي SIM عند الرغبة.

إشارة إلى أن عدد مستخدمي الهواتف النقالة في الإمارات، ارتفع إلى 228.3 هاتفًا لكل 100 فرد، وفق إحصائيّة صادرة عن "الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات"، بالدولة. 

شاركونا تعليقاتكم

أضف تعليقا

X