جمال /مكياجك

مكياج النجمات باللون الزهري لشهر أكتوبر

نوال الزغبي بمكياج زهري ناعم
ظلال العينين الناعم لأنغام
مكياج زهري مثير لنادين الراسي
مكياج بلقيس فتحي لحملة سرطان الثدي
رولا سعد ومكياج زهري ناعم جداً
يارا تظهر غالباً بمكياج زهري
أحمر الشفاه الناعم ليارا
مكياج نانسي يزيدها نعومة
نوال الزغبي ومكياج زهري ناعم
أحلام بمكياج فخم
نانسي عجرم بمكياجها الناعم
أحمر الشفاه الفاقع لميريام فارس
مكياج حليمة بولند فخم
أصالة نصري بأحمر الشفاه الزهري
مكياج مايا دياب الناعم

أصبح شهر تشرين أول/ أكتوبر معروفًا عالميًّا بأنه شهر التوعية ضد سرطان الثدي، لذلك تنتشر هذه الحملة العالمية لتوعية الناس بخاصّة المرأة، من أجل مكافحته والتخلص منه قبل انتشاره.

وهذا ما يدفع النجمات أيضًا كنساء من المجتمع، إلى الانخراط في حملات التوعية لمحاربة هذا المرض، كلٌّ على طريقتها الخاصّة.

ويتخذ شهر اكتوبر اللون الزهري أو الوردي، كشعار له وللحملات التي تقام، لذا يقوم بعض النجمات بتطبيق المكياج الوردي كطريقة غير مباشرة، للتعبير عن دعمهنّ لـ حملات سرطان الثدي.

ومع انطلاق شهر التوعية لسرطان الثدي، اخترنا لكنّ مجموعة من النجمات العرب اللاتي طبّقنَ المكياج الزهري الناعم، لدعم هذه الحملة.

اختارت النجمة اللبنانية يارا، مكياجًا ناعمًا وخفيفًا، للتعبير عن تضامنها مع مرضى سرطان الثدي، وهي دائمًا تنشر صورها بالمكياج الزهري على حسابها الخاصّ في انستقرام ، إضافة الى أزيائها الزهرية التي ترمز إلى شهر أكتوبر.

النجمة الذهبية نوال الزغبي اختارت مكياجًا ورديًّا منعشًا وانيقًا، زادها تألّقًا وتميّزًا.

شمس الأغنية اللبنانية  النجمة نجوى كرم اعتمدت المكياج الزهري مع أحمر الشفاه الناعم ، لتستوحي منه مكياجكِ خلال شهر أكتوبر .

أكثر النجمات نعومة في مكياجها الزهري هي نانسي عجرم، التي غالبًا ما نراها بهذا المكياج، من ظلال العيون الناعم، إلى أحمر الشفاه الزهري الباهت، والبلاش الوردي الفاتح على الخدّين، ما يزيدها نعومةً وأنوثة.

أما النجمة ميريام فارس فاختارت مكياجًا ورديًّا بأسلوب فرنسي، مع شعرها البني، خصوصًا أنه ارتكز على تقنية رسمة عيون القطة بالايلاينر، وظلال العيون الوردية.

النجمة السورية أصالة نصري، ظهرت بمكياج وردي ناعم في حملات التوعية من مخاطر سرطان الثدي، واعتمدت للمناسبة مكياجًا ناعمًا وأنيقًا في آن، ارتكز على البلاشر الوردي، الذي تناغم بدوره مع ظلال العيون والروج الزهري الأنيق.

الخليجية حليمة بولند، اختارت مكياجًا زهريًّا فخمًا، ارتكز على ظلال العيون الزهرية اللامعة، والايلاينر الأسود الذي منحها اطلالة راقية للغاية.

الملكة أحلام غالبًا ما تظهر بمكياج زهري يليق بجمالها، بخاصّة أحمر الشفاه الزهري الناعم الذي يُظهر جمال شفتيها خلال شهر اكتوبر.

تابعن مكياج النجمات باللون الزهري لشهر اكتوبر في حملات التوعية ضد سرطان الثدي.

أضف تعليقا

X