أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بنطلون "أفخاذ الدجاج" يصعق مستخدمي "وسائل التواصل"

صيحة جديدة "مجنونة" في عالم الموضة والأزياء
البنطلون يتميز بلونه البرتقالي
عبارة عن بنطلون غريب على شكل أفخاذ الدجاج المقلية
بنطلون "أفخاذ الدجاج" يصعق مستخدمي "وسائل التواصل"
أثارت صيحة جديدة "مجنونة" في عالم الموضة والأزياء حفيظة كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا صدمتهم بها، فانتقدوها وسخروا منها.

حيث تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صورٍ لآخر صيحات الموضة في اليابان، وهي عبارة عن بنطلون غريب على شكل أفخاذ الدجاج المقلية، حيث قام أحد مالكي المحلات التجارية بنشر الصور في مواقعَ للتسوق على الإنترنت، ما آثار ضجة بين المستخدمين، الذين سخر بعضهم من شكل البنطلون الغريب والمثير، في حين رأى آخرون بأنه "جنون الموضة".

وبحسب الصحف العالمية، فإن هذا البنطلون يتميز بلونه البرتقالي، ويشبه أفخاذ الدجاج المقلية، حيث إنه ممتلئ عند منطقة الأفخاذ، وضيق عند أسفل القدم، ورأى بعضهم بأنه يشبه الجزرة، لكنَّ السروال شهد إقبالاً كبيراً عليه حتى أصبح من أشهر قطع الأزياء في العالم، الأمر أثار ضجة عالمية، عرضتها صحف مثل، "ديلي ميل"، و"مترو"، ووصلت أصداؤها إلى العالم العربي.
وسخر كثير من المغردين من صور البنطلون، ومن أبرز التغريدات التي تفاعلت مع الصور ما كتبه أحد المغردين قائلاً: "انتشار موضة بنطلون جديدة تسمَّى بأفخاذ الدجاج المقلية، وهي عبارة عن بنطلون واسع الرجلين، يباع حالياً في أحد المتاجر اليابانية".

بينما قال محمد "ويستمر جنون الموضة، بنطلون أفخاذ الدجاج المقلية".
وغرد خالد الراجحي "انتشار موضة بنطلون جديدة، تسمَّى بأفخاذ الدجاج، وهي عبارة عن بنطلون واسع الرجلين على شكل فخذي الدجاج الـ "Drumsticks.
وكتب زكريا صبري "على غرار سروال السندباد، أصبح سروال أفخاذ الدجاج يحلِّق في الأفق".

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من أسرة ومجتمع

X