فن ومشاهير /مشاهير العرب

الوسط الفني يغلي... موت وتعاطي مخدرات وسجن وفضائح

أصالة
ملحم زين
عبد الحسين عبد الرضا
نورلين
عمرو سمير
نجوى كرم
نادين الراسي ورائد لطوف
احمد الفيشاوي
عاصي الحلاني
خالد بوصخر
داليا التوني
اوكا واورتيجا
هيفاء وهبي
سامح عبد العزيز
غادة عبد الرازق
نوال الزغبي

لا يمكن القول إنّ 2017 سنة سعدٍ على الوسط الفني، بل هي لافتة في أحداثها السيّئة الكثيرة والمتلاحقة، حيث تعرّض عدد من الفنانين في الوطن العربي، لأحداث كبيرة تراوحت بين الموت والفضائح على أنواعها، والسجن وحوادث السير المريعة.
ولكن يمكن القول إنّ أبرز تلك الحوادث كان:
-إلقاء القبض على الفنانة أصالة خلال مغادرتها مطار بيروت الدولي، وكانت برفقة زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها أنس نصري، بعدما تمّ العثور على غرامات عدة من مادة الكوكايين المخدّرة في حقيبة المكياج الخاصة بها، أصالة أنكرت وقالت إنّ الكوكايين ليس لها، ولكن بعد خضوعها للتحاليل المخبرية تبيّن أنها تتعاطى المخدرات.
-صدمة نجوى كرم بعد وفاة شقيقها الحاج نقولا في بداية العام، نتيجة إصابته بأزمة قلبية حادة.
-وفاة شقيقة الفنان عاصي الحلاني.
-إلقاء القبض على أوكا وأورتيغا وإيداعهما السجن بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية.
-إلقاء القبض على المخرج سامح عبد العزيز، بعد العثور على موادّ مخدرة في سيارته، اعترف أنها للاستخدام الشخصي.
-صدور قرار بإيقاف هيفاء وهبي عن التمثيل في مصر، واشتراط عودتها بإعادة العربون للمنتج محمد السبكي، وتكاليف يومي تصوير تم تقديرها بنحو مليون و700 الف جنيه.
-وفاة أربعة فنانين مصريين بعمر الشباب، وأكبرهم سنًّا هو الاعلامي والممثل عمرو سمير ( 33 عامًا)، إثر إصابته بسكتة قلبية خلال قضائه إجازة عيد الفطر في إسبانيا، ووفاة الراقصة غزل في المستشفى بعد تعرّضها لازمة قلبية، ورحيل الفنانتين الشابتين داليا التوني ونورلين، في حادث سير مؤلم على طريق عين السخنة، خلال عودتهما من قضاء الإجازة.
-رحيل الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا خلال وجوده في إحدى مستشفيات لندن للعلاج.
-دخول الفنان الكويتي الشاب خالد بو صخر المستشفى، وخضوعه لعملية قسطرة، بعد تعرّضه لنزيف مفاجىء في الدماغ.
-انتقال تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي للعيش مع والدها إيلي ديب، لأسباب لا تزال مجهولة، ولم تفصح عنها نوال أو إيلي ديب حتى الآن، علمًا أنّ ايلي كسب دعوى فيلا "فتقا"، التي كانت محل نزاع بينه وبين نوال.
-الكشف عن صور حميمية تجمع بين الممثلة نادين الراسي وطبيب التجميل المعروف رائد لطوف . نادين لم تُنكر العلاقة ولكنها قالت إنّ الكشف عن الصور جاء بعد مرور أشهر عدة على إنهاء علاقتها بالطبيب.
-فضيحة غادة عبد الرازق التي أطلت في فيديو بث مباشر على انستقرام مع الفانز، أظهر مناطق حساسة من جسدها، الامر الذي جعلها تعتذر وتتحدث عن أمراضها النفسية والعصبية، ولكنّ ذلك لم يحمِها من المحاسبة القانونية.
-تعرّض الفنان ملحم زين لحادث سير نجا منه بأعجوبة، بعد أن صطدمت سيارته شاحنة تسير بعكس السير.
-تعرّض الفنان أحمد الفيشاوي لهجوم فني وإعلامي، بعد اطلالته على المسرح وتلفّظه بكلام غير لائق في مهرجان الجونة السينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X