فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حرب ضروس بين مريم حسين وآمنة الكندري والأخيرة ترد عليها: "تزوجك زوجك كم يوم وتركك"

مريم حسين
مريم حسين
آمنة الكندري
مريم حسين
مريم حسين
آمنة الكندري
مريم حسين

بعد النصيحة التي قدمتها بعدم الزواج من الأصدقاء، على إثر إعلان بيبي عبد المحسن زواجها من صديقها، شنت الفنانة مريم حسين هجوماً على الفنانة الكويتية آمنة الكندري، التي تم استدعاؤها للتحقيق معها قبل عدة أيام، وذلك على خلفية إطلالتها عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وإعلانها أن أحد الوزراء طلب منها ان تطلق زوجها وتتزوج منه سراً، وخلال التحقيق معها اكدت الكندري انها لم تكن تقصد وزيراً معيناً، ومن بعدها وقعت تعهداً في الجرائم الالكترونية بعد تكرار إشاعة خبر الوزير بعدما تبين عدم صحته.

ويبدو ان ما حصل استفز الفنانة مريم حسين التي شنت هجوماً على الكندري واصفة إياها من دون أن تسميها بـ مسيلمة الكذاب، وقالت "أسلّم لقب مسليمة الكذاب للأخت الفاضلة الفنانة الكويتية . هي رح تكمل مشواري. أنا خلاص اعتزلت الكذب بعدما صرت أم . الكذب ترى حرام والله"، كما نشرت وجهاً قبيحاً وقالت إنه هكذا يكون وجهها عندما تكذب وتدعي ان وزيراً طلبها للزواج قبل أن يتضح كذبها. كما سخرت من زوج الكندري الذي أطل أيضاً معها في اليوم التالي عبر "سناب سناب" مهدداً الوزير ومقبلاً زوجته، واصفة إياه بـ الرجل" وكأنها تسخر من رجولته.

ويبدو أن آمنة الكندري فهمت أنها هي المقصودة بهذا الكلام، فقامت بدورها بشن هجوم معاكس على مريم حسين، وقالت أنها هي الكاذبة، سواء عندما تقول مرة أنها عراقية ومرة أخرى أنها إماراتية ومرة ثالثة تونسية ومرة رابعة تونسية، كما تطرقت إلى زواجها من فيصل الفيصل الذي لم يستمر سوى يومين وقالت لها "تزوجك كم يوم وتركك"، دون أن تنسى التذكير ببكائها عند نشرها صورة لإبنتها قبل أن تدعي انها فعلت ذلك عن طريق الخطأ، مشيرة إلى أن مريم حسين تلجأ إلى الكذب بعد أن تراجع عدد متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولكن مريم حسين لم تسكت لـ آمنة الكندري بل شتمتها بعبارة نابية ومن العيار الثقيل، وقالت إنها لم تكتب تعهداً مثلها عندما كذبت في موضوع جنسيتها، كما فعلت الكندري عندما كذبت في موضوع الوزير، معتبرة أن ما قالته يسيء إلى سمعة الوزراء في الكويت، كما طلبت منها ان يبقى الموضوع محصوراً بينهما وألا تزج بإسم إبنتها أميرة الفيصل فيه.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X