سعودية تسكب الزيت المغلي على زوجها لزواجه بامرأة ثانية

انتقام زوجته منه لزواجه من امرأة ثانية
سكبت زيت مغلي على زوجها
أصيب الزوج بحروق شديدة من الدرجة الثالثة
سعودية تسكب الزيت المغلي على زوجها لزواجه بامرأة ثانية
الزوج الضحية لايزال يتلقى العلاج في المستشفى
6 صور
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعَ فيديو مصوراً لمواطن يئن ألماً، ويصرخ بشدة بسبب إصابته بحروق بالغة في أجزاء متفرقة من جسده جراء انتقام زوجته منه لزواجه بامرأة أخرى.

وتداول مستخدمو "مواقع التواصل" مقطع فيديو، يسجل لحظة وصول المريض إلى قسم الطوارئ في مستشفى تثليث، فيما رفعت إدارة الشؤون الصحية قضية ضد مصوره لانتهاكه خصوصية المواطن.
وفي التفاصيل، قررت زوجة سعودية الانتقام من زوجها بطريقة بشعة بعد أن خدعها بالزواج من أخرى، وذلك بحرق جسمه "كما أحرق قلبها".

وقال مصدر أمني في شرطة بيشة بمنطقة عسير: إن الأجهزة المختصة ألقت القبض، أمس السبت، على سيدة سكبت الزيت المغلي على جسم زوجها، وتردَّد بأن السبب هو زواجه بامرأة أخرى. بحسب الصحف الإخبارية.
وأصيب الزوج بحروق من الدرجة الثالثة بعد أن سكبت زوجته الزيت المغلي على جسمه، وكان قد ظهر في مقطع فيديو داخل المستشفى، الذي يتلقى فيه العلاج، وهو يئن من الألم بعد احتراق ظهره بالكامل.

وبحسب المتحدث الرسمي باسم إدارة الشؤون الصحية في محافظة بيشة، فإن الزوج الضحية لايزال يتلقى العلاج في المستشفى، بوحدة متخصصة في علاج الحروق، وقد استقرت حالته الصحية.
وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن خلافاً نشب بين المواطنة وزوجها، أدى إلى غضبها منه بسبب ما فعله بها، لذا سارعت إلى تسخين الزيت، وسكبه على ظهر زوجها.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة عسير الرائد زيد القحطاني، أنه من الناحية العلاجية، فإن الحالة واضحة، وهي حروق من الدرجة الثالثة، أما من الناحية الأمنية، فسيصدر بيان بالتفاصيل بعد انتهاء التحقيقات.