فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تسبب كليب "3 دقات" في خلاف بين يسرا وزوجها ؟

يسرا جلسة تصويرية قديمة
يسرا في أحدث جلسة تصويرية
عادل امام ويسرا في فيلم بوبوس
يسرا في أحد البرامج
يسرا في مشهد من مسلسل الحساب يجمع
يسرا
يسرا في مشهد من مسلسل سرايا عابدين

حقق كليب 3 دقات ليسرا والمطرب الشاب أبو نجاحاً كبيراً منذ أن تم طرحه حتى أنه احتل المركز الأول من حيث نسبة المشاهدات في الوطن العربي على موقع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية كتبها السيناريست تامر حبيب أثناء تواجده في الجونة وكان بصحبة يسرا وشيرين رضا وأحمد مالك واتفقوا جميعاً على عمل أغنية لتقديمها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. وبالفعل نالت الأغنية نجاحاً كبيراً وقت عرضها .

وعلمت سيدتي نت أن يسرا طلبت من زوجها خالد صالح سليم الظهور معها في الكليب كضيف شرف في أحد المشاهد لكنه رفض بشدة مصراً على رغبته في عدم الظهور الإعلامي سواء في الأعمال الفنية أو البرامج معها.

مما دفع يسرا للاستعانة بالمنتج مالك العقاد نجل المخرج الشهير مصطفى العقاد مخرج فيلم الرسالة للظهور كضيف شرف في الكليب وتم الاتفاق معه خلال فترة تواجده في مهرجان الجونة السينمائي لحضور فعالياته.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة يسرا أنها لم تنزعج من رفض زوجها طلبها ولم يصنع الأمر أي خلاف بينهما فقد احترمت رغبته تماماً وانتهى النقاش سريعاً .

يذكر أن خالد صالح سليم ظهر من قبل مع زوجته يسرا في إعلان تلفزيوني لإحدى شركات المحمول كانت تدور فكرته حول الترابط العائلي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X