فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سلمان خان ويوليا فانتور في انفصال تام.. وهذه الحقيقة!

سلمان خان ويوليا فانتور
خان وفانتور لم يكملا علاقتهما
نجم بوليوود سلمان خان
انفصال خان وفانتور
النجم سلمان خان
سلمان خان ويوليا فانتور انفصلا كلياً

يبدو أنّ علاقة النجم سلمان خان Salman Khan وصديقته الرومانية يوليا فانتور Iulia Vântur قد انتهت كليًّا بعد سنوات من الشائعات، والمد والجزر حول ارتباطهما رسميًّا أو انفصالهما نهائيًّا.

وفي التفاصيل، أنّ سلمان البالغ من العمر 51 عامًا، كان كثير الانشغالات بأعماله في الفترة السابقة، خصوصًا انتقاله في عدد من البلدان لتصوير مشاهد فيلمه "Tiger Zinda Hai"، مع حبيبته السابقة النجمة كاترينا كايف Katrina Kaif ، الأمر الذي لم تتحمله فانتور.

هذا إضافة الى علامات كثيرة جعلت من العلاقة بين خان وفانتور مستحيلة، ومنها الإهمال وعدم التواصل الذي كان يصدر من سلمان، الى جانب عدم الالتزام بوعوده لها.

وأكدت مصادر مقربة من خان، أنّ سبب جمود العلاقة أو بوادر ذلك الانفصال، يعود له أكثر من فانتور، بالرغم من استمرار العلاقة بينهما لأكثر من عامين.

وأضافت المصادر أنّ فانتور شوهدت مرات قليلة في منزل العائلة، وعادت إلى رومانيا بعد انتهاء تأشيرتها، ولم يحاول سلمان حتى تجديدها لها كما هو المعتاد.

أيضًا، كانت هناك تقارير تفيد بأنّ يوليا تخشى قرب سلمان من كاترينا، بخاصة بعد انفصال كاترينا الصادم مع رانبير كابور Ranbir Kapoor، حيث تطوع لمواساتها والوقوف الى جانبها في الأوقات الصعبة.

وقال مصدر في إحدى الصحف اليومية: "هناك قدر طبيعي من التعاطف بين سلمان وكاترينا". بخاصة أنّ الثنائي شوهدا سويًّا في أكثر من مناسبة ، الى جانب أنّ كلاهما يستعد لعرض الفيلم المقرر إطلاقه في 22 ديسمبر 2017.

يُذكر أنّ علاقة سلمان ويوليا كانت قد أُعلنت في حفل زفاف شقيقته أربيتا خان Arpita Khan، حيث قام سلمان بتقديم صديقته الى عائلته والأصدقاء، على أنها حبيبته وخطيبته المستقبلية، لكنّ اللافت في الأمر، أنه لم يصدر عنه أو مكتبه الإعلامي أي بيان يؤكّد خبر خطوبته او ارتباطه.

 

بالصور: سلمان خان وحبيبته الرومانية معاً من جديد

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X