جمال /مكياجك

صيحات أحمر شفاه 2018

تحديد أحمر الشفاه باللونين الفضي والازرق.
احمر الشفاه الداكن
تعرفي الى موضة احمر الشفاه لشتاء 2018
احمر الشفاه القوي والفاتح
احمر الشفاه الداكن والمخملي
احمر الشفاه القرمزي
احمر شفاه مخملي
احمر الشفاه الغامق واللماع
أحمر الشفاه المائل الى البرتقالي
أحمر الشفاه القوي والمات
اختاري احمر الشفاه المناسب

يعد أحمر الشفاه من أساسيات منتجات التجميل ووضع المكياج، كونه يبرز الشفاه بطريقة جميلة وجذابة ويمنحك طلّة مميزة. ونظراً الى أهميته في إبراز جمال المرأة وأنوثتها، تظهر مع كل بداية موسم، صيحات جديدة ومبتكرة من أحمر الشفاه، مع طرق مختلفة لتطبيقه.
في ما يلي، سنعرّفك الى أحدث صيحات أحمر الشفاه والألوان الأكثر رواجاً لموسم شتاء 2018.

لكن قبل التعرف إلى أحدث صيحات أحمر الشفاه، من المهم أن تختاري الألوان التي تليق بلون بشرتك وشخصيّتك، واستخدمي معه الكونتور الملائم، إذ إنه عاد وبقوة ليحتلّ مكانة مهمة في تطبيق أحمر الشفاه خلال هذا الشتاء.

خلال ساعات النهار، اعتمدي درجات الأحمر القوي والفاتح إذا كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة، أما في ساعات الليل، فطبقي درجات الأحمر المائل الى البرتقالي. أما إذا كنت تمتلكين شفاهاً متوسطة الحجم، فاختاري درجات الأحمر القوي والمات، وذلك لإبراز الشفتين بشكل أكبر وأجمل.
كذلك، بإمكان استخدام اللون الأحمر القرمزي مع تحديد الشفاه بالكونتورالعريض والظاهر. اختاري أيضاً أحمر الشفاه المخملي مع الكونتور الرفيع. وأخيراً، لا تتخلي عن لون أحمر الشفاه الغامق واللماع مع الغلوس البارز، لإطلالة لافتة ومميزة.

صيحات غريبة
اعتمدت دار Maison Margiela، لشتاء 2018، صيحات غريبة لوضع أحمر الشفاه، من بينها، تحديد الشفاه بالغليتر الأحمر، وذلك قبل وضع أحمر الشفاه على الشفتين، ومن ثم تحديد الشفاه العلوية إما باللون الفضي أو الأبيض أو الذهبي أو الأزرق، مما يبرز الشفتين ويمنحهما تأثيراً ثلاثي الأبعاد.

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من جمال

X